آبل تتحضر لإطلاق جهاز "آيباد" جديد

25/04/2024 08:35AM

أعلنت شركة أبل عن فعالية جديدة مقررة في 7 أيار المقبل بعنوان "Let Loose"، حيث من المتوقع أن تشهد إطلاق إصدارات جديدة ضمن عائلة أجهزة "آيباد" اللوحية.

ووفقًا للإعلان الذي نشرته الشركة على موقعها الرسمي، يتمثل شعار الفعالية في شكل يد ممسكة بقلم آبل الذكي، مما يدعم التقارير السابقة التي أشارت إلى قدوم جيل جديد من القلم Pencil 3 هذا العام.

ومن المتوقع أن يأتي القلم الجديد بدعم لمستوى دقة أعلى في الرسم والتحكم بشكل الخطوط، مع تصميم يسمح بالتحكم بالضغط عليه عبر مستشعر الضغط Squeeze Sensor، بالإضافة إلى احتمالية دعم الرسم والتصميم داخل العالم الافتراضي بارتداء نظارة "أبل فيجن برو".

وتشير التقارير السابقة إلى أنه من المتوقع أن يتم إطلاق جيل جديد من "آيباد برو"، يتميز بشاشة OLED ومعالجات أبل M3، مع تصميم نحيف، وسمك يقدر بـ 5 ملليمترات.

وقد رجح خبير سوق الشاشات روس يونج أن أبل ستطلق إصدارًا جديدًا من جهاز iPad Air بشاشة 12.9 بوصة بتقنية mini-LED.

ومن المتوقع أن تقدم آبل تطبيقها الخاص للآلة الحاسبة على أجهزة آيباد لأول مرة منذ إطلاق عائلة الأجهزة اللوحية منذ 14 عامًا، حيث سيكون التطبيق متوافقًا مع أحدث إصدار من نظام تشغيل iPadOS 18 المتوقع إطلاقه في مؤتمر آبل للمطورين WWDC 24 في العاشر من حزيران المقبل. 

وستكون فعالية "Let Loose" عبارة عن مجموعة من الفيديوهات المسجلة مسبقًا، وسيتم بثها عبر قنوات أبل الرقمية الرسمية، على موقعها الإلكتروني وقناتها الرسمية على YouTube، وعبر تطبيق Apple TV، متبعة بذلك النهج الرقمي الذي اتبعته آبل مؤخرًا في الإطلاقات السابقة.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa