سيف نبيل: أمتلك يخوتًا وعقارات وأشياء ثمينة.. ولا أشعر بالسعادة!

25/04/2024 08:49AM

كشف الفنان العراقي سيف نبيل، عن مدى شغفه باقتناء الأشياء الثمينة بين الساعات الباهظة واليخوت والعقارات وغيرها من مقتنيات تتعدى آلاف الدولارات، ورغم هذا الثراء لا أشعر بالسعادة الدائمة.

وفي لقاء مع المذيع العراقي نزار الفارس، قال سيف نبيل أنه يعتبر الحكم على الأشخاص بناء على فخامة المظهر أو غلو ثمن ما يرتدون، هو "ثقافة محدودة" مشيراً إلى أنه شخص طموح وإذا شاهد شخص ما في نعمة، يدعو له بالبركة والزيادة.

وأضاف سيف نبيل، أنه شخص مبذر ولا يدير حساباته المادية ببراعة أو يبخل على نفسه بأي شيء، موضحاً أنه لا يبخل على نفسه بشراء أي شيء يريد، من يخوت وساعات وعقارات وغيرها، قائلاً: "اشتريت كل شيء، أنت شنو اللي تشوفه بالحياة ويعجبك أنا ماشي أشوفه وأشتريه كل شيء أحبه الساعات والسيارات والعقارات واليخوت".

وتابع: "على الرغم من كل هذا البذخ الذي يسيطر على نمط حياته، فإن لديه ما يثقل كاهله ويُشعره بالحزن ربما أكثر من الناس العاديين، وعندما قال المذيع: "عندك يخوت وكل هذا وعندك قهر"؟، ليرد: "قل أعوذ برب الفلق".

وأكمل أن القصة ليست بهذه السطحية وأن الحزن لا يتوقف عند الفقراء فقط، وتابع: "في دراسات بتقول إن اللي عنده أكثر عنده قهر أكثر لأنه دائماً مشغول بالفكر" موضحاً: "ما أحد خالي من الهموم والفكر مشاكلي أكثر من مشاكلك بكثير، وأنت داخل بوسط توصل لمرحلة لازم تحافظ على نجاحك وهو أمر صعب".

وأضاف أنه شخص ملتزم دينياً: "أنا ملتزم الحمد لله أصلي وأصوم الحمد لله هسه برمضان التزمت الله يا رب يرزقني هذا الالتزام".


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa