لاعبو تشلسي يقفون إلى جانب بوكيتينو

25/04/2024 08:59AM

عكست تقارير صحفية في وقت متأخر من مساء الأربعاء موقف لاعبي فريق تشيلسي بشأن مصير مدربهم ماوريسيو بوكيتينو بنهاية الموسم الحالي.

ويواجه بوكيتينو ضغوطًا كبيرة في موسمه الأول مع تشيلسي، حيث فشل الفريق في المنافسة على الألقاب في مختلف البطولات، كما يتراجع بشكل واضح عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقًا لصحيفة "ذا صن"، يعارض اللاعبون بشدة أي خطط لإقالة بوكيتينو، حيث يعتقدون أن المدرب الأرجنتيني نجح في تعزيز الوحدة داخل غرفة الملابس، على الرغم من التراجع في النتائج، بما في ذلك الخسارة القاسية أمام آرسنال بنتيجة 0-5.

وأكد مصدر للصحيفة البريطانية: "جميع اللاعبين مقتنعون بما يسعى بوكيتينو لتحقيقه. المشاكل في تشيلسي ليست كلها بسببه، وبعض اللاعبين يرون فيه الخيار الأفضل كمدرب".

وأضاف المصدر: "في حالة إقالة بوكيتينو، فإن الأمور لن تكون جيدة على الإطلاق، حيث لا يعتبرونه المشكلة".

بوكيتينو يمتلك عقدًا يمتد لعام واحد فقط، وإذا ما اتُخذ قرار بإقالته، فسيكون ثالث مدرب يتم إقالته منذ تولي تود بويلي وشركاؤه ملكية تشيلسي، بعد توماس توخيل وجراهام بوتر. وفي الموسم الماضي، تولى فرانك لامبارد تدريب الفريق بشكل مؤقت قبل أن يتم استبعاده.

وفي سياق متصل، حصل لاعبو تشيلسي على يوم إجازة يوم الأربعاء، لتفادي الخسارة الثقيلة أمام آرسنال، والتي تعتبر أكبر هزيمة للفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ الخسارة 0-6 أمام مانشستر سيتي في عام 2019.

وتابعت الصحيفة: "بعض اللاعبين الأصغر سنًا بداوا منزعجين بعد مباراة الثلاثاء، في حين كانت غرفة الملابس هادئة، وقرر بوكيتينو إرسال اللاعبين المكتئبين إلى منازلهم دون مناقشة تأثير الهزيمة".


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa