زلة جديدة لـ بايدن... قرأ ما لم يُطلب منه!

25/04/2024 12:34PM

زلات لسان الرئيس الأميركي جو بايدن لا تنقطع، وتبقى موضوعاً للحديث على وسائل التواصل الاجتماعي وفي الأوساط الإعلامية، وذلك حتى يعود بنشاط أكبر.

مؤخراً، وقع الرئيس في خطأ جديد يضاف إلى قائمة زلاته المستمرة، عندما قرأ كلمة "وقفة" التي كتبها له مساعدوه ليتوقف عن الكلام، فقرأها وكأنها جزء من خطابه.

وفي خطابه، بايدن الذي يبلغ عمره 81 عاماً، تحدث عن إنجازاته وطموحاته المستقبلية، ثم قال للجمهور "تخيلوا ما يمكننا فعله بعد ذلك.. أربع سنوات أخرى". وهناك كلمة "وقفة" التي كانت مكتوبة له للتوقف عن الكلام، لكنها قرأها كجزء من خطابه.

وعندما أدرك خطأه، انتابته موجة من الضحك والتصفيق من الجمهور، وذلك وفقاً لصحيفة "تليغراف".

وتفاعلت الجماهير مع الفيديو بشكل كبير، وقارن البعض هذا الخطأ بمشهد كوميدي في فيلم "أنكورمان" عام 2004، حيث يُقدم قارئ الأخبار توجيهات خاطئة للمشاهدين.

وبايدن ليس الأول ولا الوحيد الذي يرتكب أخطاء لفظية، فقد أشار في خطاب آخر إلى "عجائب الدنيا التسع" بدلاً من السبع. وفي خطاب آخر، قال "لا يمكن الوثوق بنا" بدلاً من "لا يمكن الوثوق به".

ويبدو أن زلات بايدن تثير قلقاً واسع النطاق بشأن لياقته العقلية، خصوصاً مع تطلعه لولاية رئاسية ثانية أمام منافسه دونالد ترامب. وعلى الرغم من أن مساعديه يدافعون عن حدته العقلية، فإن الخطأ اللفظي المتكرر يظل موضوع تساؤل للكثيرين.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa