منى واصف: هذا ما أتمنّاه

25/04/2024 11:00PM

كشفت الفنانة السورية منى واصف عن عدم اهتمامها بإطلاق جائزة تكريمية تحمل اسمها، مؤكدة أنها تتمنى فقط أن تحظى بجنازة مهيبة كجنازة الراحل حاتم علي. وقالت منى خلال ظهورها في برنامج "المختار" الإذاعي، إنها تغار فقط من الجنازات، وسألت نفسها في جنازة الراحل حاتم علي عن إمكانية حصولها على موكب مهيب كالذي حصل عليه المخرج الراحل.

وأضافت أنها تتمنى فقط أن يتحول منزلها الذي تعيش فيه حالياً والذي يحتوي على أشيائها المفضلة كالكتب والصور إلى متحف صغير بعد موتها، حتى تبقى في ذاكرة الناس. 

وأشارت إلى أنها تعتبر نفسها "امرأة مقاتلة" تمكنت من تحقيق جميع أحلامها لوحدها، واستطاعت تجسيد جميع الأدوار التي كانت تتمنى أن تعيشها في الواقع.

وتطرقت "سنديانة دمشق" كما يطلق عليه محبوها، خلال اللقاء للحديث عن علاقتها بزوجها الراحل، قائلة إنه رفض عودتها للتمثيل بعد إنجابها لابنهما عمّار، واضطرت للابتعاد عن المهنة لمدة عام كامل من أجل الاعتناء به. وقالت إنه قبل عودتها بشروط وضوابط معينة، وإن والدة زوجها هي صاحبة الفضل الأول بنجاحها لأنها ساعدتها على الاعتناء بصغيرها وسهّلت عليها السفر. 

وتابعت أن زوجها حين تزوجها كان يجدها أنثى مدللة صغيرة، واكتشفها بشكل حقيقي بعد زواجهما وتحقيق نجاحاتها المهنية، وهي بدورها تعلمت منه الالتزام واحترام المواعيد والنظام في الحياة.

وفي الشأن المهني، كشفت منى واصف عن السبب الأساس الذي دفعها لقبول الظهور في مسلسل "تاج" بالرغم من عدد المشاهد القليلة، مؤكدة أنها لا تهتم لعدد المشاهد بقدر ما تهتم لقيمتها الفنية. 

وشددت على أن مسلسل "تاج" يحوي قيمة فنية كبيرة ويمسها بشكل عميق، إذ إنه قديم صورة حقيقية عن دمشق في فترة لم يسبق تقديمها، وهي وليدة تلك الفترة وعاصرت جميع أحداثها وتعرف أماكنها جيداً.

ولفتت إلى أن السبب الرئيس الذي دفعها لقبول دور "أم رجا" في  مسلسل "أغمض عينيك"، هو زيارتها لمركز محمد بن راشد لأصحاب الهمم في الإمارات، ورؤيتها لنماذج كثيرة استطاعت تخطي صعوبات مرضها بفضل اعتناء الأطباء المتواجدين هناك، بالإضافة إلى رغبتها بنشر الوعي في مجتمعنا بشأن ضرورة الاعتناء بأطفال التوحد، والذين يفتقرون لذلك. كما لفتت إلى أنها لا تفضل دور المرأة المنكسرة من قبل زوجها عادة، لكنها قبلت الدور بسبب حالة القوة التي امتلكتها في الحلقات المتقدمة.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa