ميتا تحدث نظارتها Ray-Ban!

26/04/2024 09:01AM

أطلقت شركة ميتا تحديثًا برمجيًا جديدًا لنظارتها الذكية Ray-Ban Meta، مما أدى إلى إضافة مجموعة من ميزات الذكاء الاصطناعي التي تمكنها من فهم البيئة المحيطة بالمستخدم بشكل أفضل، مما يسمح لها بالرد بشكل أكثر ذكاءً على استفسارات المستخدم وتوفير تجربة تفاعلية أفضل.

ووفقًا لبيان الشركة، بدأ التحديث الجديد في الوصول تدريجيًا للمستخدمين في جميع أنحاء العالم، وأضافت ميتا القدرة على مشاركة ما يراه مستخدمو نظارات Ray-Ban Meta مباشرة عبر مكالمات الفيديو عبر تطبيقات "واتساب" و"ماسنجر"، مما يعزز من تجربة الاستخدام ويجعلها أكثر تفاعلًا.

وأشارت ميتا إلى أن الميزة الجديدة ستكون مفيدة في الحياة اليومية، حيث يمكن للمستخدم الحصول على مساعدة في مهامه اليومية مثل إصلاح الأجهزة أو الحصول على آراء الأصدقاء أثناء التسوق، بالإضافة إلى إمكانية مشاركة تجاربه مع الآخرين من خلال محادثات الفيديو.

ويتضمن التحديث الجديد لنظارات Ray-Ban Meta مساعد الشركة الشخصي Meta AI، الذي يمكن المستخدم من التفاعل معه بواسطة الأوامر الصوتية، والذي بدوره يقوم بتوفير المعلومات حول البيئة المحيطة وما يراه المستخدم من خلال كاميرا النظارة.

وبمجرد قول عبارة "Hey Meta"، يمكن للمستخدم طرح طلبه أو استفساره مباشرة، مثل طلب ترجمة نص مكتوب على ورقة أو لافتة إلى لغة أخرى، أو طلب معرفة المزيد حول معلم أو مكان يتواجد فيه.

تتوفر الميزة الجديدة حاليًا لمستخدمي نظارات Ray-Ban Meta في كندا والولايات المتحدة كبداية تجريبية، وأكدت ميتا أن الذكاء الاصطناعي الذي يدعم الميزة سيستمر في التطور لتحسين أدائه ودقته مع مرور الوقت. ولاحظت أنه في بعض الأحيان قد تقدم مساعدها الذكي إجابات غير دقيقة على استفسارات المستخدمين، نظرًا للتطور المستمر للتقنية.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa