26/04/2024 10:40AM
عبرت أول سفينة شحن القناة الجديدة التي تم شقها مؤخرًا في بالتيمور بالولايات المتحدة بعد أن تقطعت بها السبل في الميناء لمدة شهر منذ انهيار جسر "فرانسيس سكوت كي" بسبب اصطدام سفينة به.
وأكد موقع "أكسيوس" أهمية هذا العبور، حيث أشار إلى أن سفينة الشحن التي تبحر بجوار حطام الجسر ومدينة دالي، حيث تقطعت بها السبل، تعتبر علامة على الجهود المستمرة لإعادة الحياة إلى المنطقة منذ وقوع كارثة انهيار الجسر ووفاة 6 عمال بناء.
ويُذكر أن هذا الانهيار أدى إلى تعطيل حركة الشحن والمرور في ميناء بالتيمور، الذي يُعتبر أحد أكثر الموانئ ازدحامًا في الولايات المتحدة، ومن المتوقع أن يكون له تأثير واسع النطاق في جميع أنحاء البلاد.
وبهذا، ابتحرت ناقلة البضائع Balsa 94، التي تحمل علم بنما، يوم الخميس عبر القناة الجديدة، متجهة نحو سانت جون في كندا.
وتعتبر هذه السفينة واحدة من 5 سفن كانت عالقة، ومن المتوقع الآن أن تمر جميعها عبر القناة المؤقتة التي تم فتحها بعمق يبلغ 35 قدمًا. تُعتبر هذه القناة المؤقتة الرابعة التي يتم فتحها في الميناء منذ الانهيار، على الرغم من أنها الأعمق وتستخدم للسماح بمرور السفن الكبيرة.
First ship passes through new channel after Baltimore bridge collapse! Watch#Baltimore #BaltimoreBridgeCollapse pic.twitter.com/BBdBO1a9M7
— News18 (@CNNnews18) April 26, 2024
شارك هذا الخبر
لبنان يرحّب بإعلان أوروبي حول تحالف دولي يخلف «يونيفيل»
اتفاق الإطار الثلاثي: فرصة نادرة للبنان وانتكاسة استراتيجية لـ الحزب
بالفيديو: توتر عند طريق المطار.. مواجهات بين الجيش ومحتجين
الحرس الثوري الإيراني: سنرد على الهجوم الأميركي في الزمان والمكان اللذين نختارهما
وصول تعزيزات للجيش اللبناني إلى طريق المطار
رويترز نقلا عن فوكس نيوز: الضربات الأميركية على أهداف إيرانية "مستمرة" الآن
بالفيديو: مناصرو حزب الله يقطعون طريق سليم سلام
المفتي قبلان عن الاتفاق بين لبنان واسرائيل: لن تمر هذه الصفقة الشنيعة مهما كلفت من أثمان
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa