مكتب الرياضة في "القوات" يوضح: لا نقوم بأي تحالفات مخفيّة

29/04/2024 06:02PM

صدر عن مكتب الرياضة في حزب القوات اللبنانية البيان الآتي: 

عطفاً على ما ينشر على بعض المواقع الإلكترونية من اخبار مغلوطة تطال اقامة نهائي بطولة الـمدارس للكرة الطائرة، وتفسير مباراة عادية على انّها إعلان تحالفات انتخابية ورياضية، يهمّنا ان نوضح التالي:

- ان الجهة الداعية والتي استأجرت ملعب نادي عمشيت، الذي يرأسه رئيس مكتب الرياضة في حزب القوات اللبنانية يوسف القصيفي، هي مدرسة المنصف الدولية، التي تأهّلت إلى النهائي. 

- ⁠كما ان إدارة مدرسة المنصف الدولية قامت بدعوة رئيس النادي (الذي هو من خرّيجيها)، إلى حفل التتويج في هذا الحدث الرياضي الناجح جدّاً، والمهم لتطوير الرياضة. اما نحن فلم نتعاط بأي شكل من الاشكال بأي دعوات لأننا لسنا ذي صفة. وما حضور أعضاء الاتحاد لكرة الطائرة المختار جورج حبيب، السيد اميل جبّور والسيد ناجي باسيل، بالاضافة إلى السيد روكز زغيب والسيد مازن قبيسي وغيرهم من المدعويين، ليثبت ان خلفية هذا النشاط هي بحت ريّاضية ولا خلفيات انتخابية له.

- ⁠ان القوات اللبنانية، لا تقوم بأي تحالفات مخفية، وكل تحالفاتها واضحة، وكما كنّا قد اكدنا مراراً ان العمل الرياضي هو لمصلحة الرياضة فقط، فإننا سنتحالف مع من نرى فيه العمل لمصلحة كل لعبة رياضيّة، ونحن كمكتب نتواصل مع كافة الأطراف المعنية بموضوع الرياضة.

- ⁠واخيراً، ان الاستهداف المتكرر والمكشوف ومن المطبخ ذاته، على مكتب الرياضة ومن خلفه القوات اللبنانية، لن يجعلنا نساوم على نهجنا الاصلاحي الذي سنطبقّه في الانتخابات الرياضيّة المقبلة، وما هذا الاستهداف الاّ لعرقلة هذه المسيرة.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa