"آيباد برو" الجديد... مزايا رائعة لجهاز مدعوم بالذكاء الاصطناعي

30/04/2024 08:20AM

كشفت وكالة "بلومبرغ"  توقعاتها للمنتجات المتوقع إطلاقها في مؤتمر شركة أبل "Let Loose" المقرر عقده في السابع من أيار، وتتصدر قائمة هذه المنتجات جهاز آيباد برو الجديد، الذي سيأتي مزوداً بمعالج M4 المنتظر من أبل، والذي من المرجح أن يتميز بمزايا متقدمة في مجال الذكاء الاصطناعي.

وبحسب التقرير، سيتم تسويق الإصدار الجديد من آيباد برو على أنه جهاز مدعوم بالذكاء الاصطناعي، وذلك بفضل وحدة المعالجة العصبية Neural Engine المتطورة التي سيحملها معالج M4، متفوقاً بذلك على سابقه M3.

وأكدت تقارير سابقة أن أبل تستهدف الدخول بقوة إلى سوق الذكاء الاصطناعي في عام 2024، وذلك من خلال تقديم أدوات ومزايا تندرج ضمن منتجاتها المختلفة، مثل هواتف آيفون وحواسيب ماك، بالإضافة إلى اللوحيات آيباد، وذلك من خلال إصدارات جديدة لأنظمة تشغيل أجهزتها، ومن المتوقع الإعلان عن هذه المزايا خلال مؤتمر الشركة السنوي للمطورين WWDC 2024 المقرر عقده في 10 حزيران. 

وتشير التوقعات إلى أن أبل ستطلق إلى جانب آيباد الجديد الجيل الثالث من قلمها الذكي Apple Pencil 3، الذي من المتوقع أن يتميز بميزة Haptic Feedback لتوفير تجربة أفضل للمستخدمين، بالإضافة إلى إمكانية التحكم في حجم وشدة الخطوط ودعم الرسم والتصميم في العالم الافتراضي عند ارتداء نظارة "أبل فيجن برو".

ومن المتوقع أيضاً أن يتضمن المؤتمر إصدار جديد من جهاز iPad Air بشاشة بتقنية mini-LED بحجم 12.9 بوصة، وفقاً لتقرير سابق لخبير سوق الشاشات روس يونج.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa