ميزة جديدة لـ "Google Play": حملوا أكثر من تطبيق في الوقت نفسه

01/05/2024 08:41AM

بدأت غوغل في توسيع ميزة "التحميل المتعدد للتطبيقات" عبر متجر Google Play، بهدف تحسين تجربة المستخدمين، وفقًا لما نقله موقع 9to5Google. 

وفي السابق، كان على مستخدمي أندرويد الانتظار حتى انتهاء تحميل تطبيق ما لتمكينهم من تحميل آخر، ولكن مع التوسع في نطاق هذه الميزة، ستظهر مؤشرات تثبيت التطبيقات الجارية في الوقت نفسه.

وبالإضافة إلى ذلك، سيكون بإمكان المستخدم متابعة عملية تحميل التطبيقات من خلال المؤشر الدائري الذي يظهر حول أيقونات التطبيقات على شاشة الهاتف الرئيسية. 

ويتميز هذا التحسين بأنه يظهر عند تحميل التطبيقات الجديدة من متجر Google Play، وليس عند تحديث التطبيقات، مما يوفر وقتًا ثمينًا يستغرقه تثبيت تحديثات التطبيقات.

هذه الميزة ستكون مفيدة للغاية أثناء إعداد الهواتف الجديدة، حيث سيحتاج المستخدم لتثبيت عدد كبير من التطبيقات لأول مرة على هاتفه، مما يتيح له إنجاز المهمة في وقت أقل. ويمكن الوصول إلى هذه الميزة الجديدة لعدد محدود من مستخدمي أندرويد من خلال إصدار 40.6.31 من متجر Google Play.

من الجدير بالذكر أن غوغل تعمل على تحسين تجربة مستخدمي هواتف أندرويد من خلال تطوير مزايا جديدة، وآخر هذه التحسينات هو التحديث الجديد لخدمة Find My Device. يتيح هذا التحديث للمستخدمين إمكانية العثور على هواتفهم حتى إذا كانت مغلقة أو خارج نطاق التغطية، ويضيف إرشادات بصرية بتقنية الواقع المعزز توضح الطريقة الصحيحة للوصول إليها في حال كانت في مكان مغلق.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa