إليسا تستكمل تحقيق أحلامها وألبوم "أنا سكتّين" يبصر النور أخيرًا

08/05/2024 02:40PM

أصدرت الفنانة اللبنانية إليسا بشكل مفاجئ ألبومها الجديد "أنا سكّتين" عبر منصات البث الصوتي مثل أنغامي وسبوتيفاي ووجهت رسالة إلى جمهورها.

ونشرت إليسا صورة على حسابها في "إنستغرام" معلقةً: "كان هذا الألبوم نتيجة عمل حب، وواجهت العديد من التحديات على طول الطريق. كنت أتمنى مشاركة فرحتي معكم للاحتفال معًا! هذا الألبوم ليس مجرد إبداع شخصي، بل هو ملك لكل شخص ساهم فيه بقلبه، لكل من انتظر بصبر. في النهاية، الأشياء الجيدة تأتي لمن يصبر. الآن، يمكنكم الاستمتاع بألبومي الجديد على كل منصات الموسيقى".

وهذا الألبوم من إنتاج شركة "آي ريكوردز" وتوزيع شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، ويضم 12 أغنية منها "بتمايل على البيت" و"أنا سكتين" و"فرحانة معاك" و"كلو وهم" وغيرها.

ويعتبر هذا الألبوم الأول الذي تقوم إليسا بإنتاجه بشكل شخصي، وكانت هناك مشاكل إنتاجية كثيرة تواجهه خلال الفترة الماضية بسبب الخلافات بينها وبين شركة التوزيع الموسيقي "وتري".

وقبل ذلك بأيام قليلة، ناشدت إليسا السلطات القضائية اللبنانية بالتدخل لحل النزاع المتعلق بحقوقها مع شركة "وتري". 

وعبرت عن غضبها من تعثر العدالة، حيث استولت الشركة على قناتها على يوتيوب من دون أساس قانوني، ورفضت تنفيذ قرار القضاء المدني الذي أمرت بتسليم القناة إليها. وأخيرًا، تم اتخاذ قرار من المحامي العام بتسليم القناة وتطبيق القانون، وتم توقيف صاحب الشركة الذي رفض التعاون مع السلطات.

بدورها، اتهمت شركة "وتري" إليسا بمحاولة تحويل القضية القانونية بينهما إلى مسار سياسي، ووصفت تصرفاتها بأنها "فضيحة".


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa