مايا دياب تتحدث عن طفولتها وتكشف معلومات جديدة... وترد على المتنمّرين

09/05/2024 08:33AM

كشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب أن سبب إخفاء خبر طلاقها من زوجها السابق رجل الأعمال عباس ناصر، عن الجمهور سابقًا؛ لأنها كانت تبحث عن حب العائلة لابنتها.

وقالت مايا، خلال استضافتها في برنامج "AB Talks"، الذي يقدمه الإعلامي الإماراتي أنس بوخش: كنت أتهرب من سؤال: مطلقة أم متزوجة؟ لأنني كنت أريد الحفاظ على حب العائلة لابنتي، ووالدها كان يأتي ليراها متى يشاء، ولا أضع شروطا أمامه أبدًا، لأنه والدها وهو إنسان كنت أحبه وما زلت، وأكره كلمة مطلقة، إما متزوجة وإما لا.

وكانت مايا تزوجت بعباس ناصر عام 2006، بعدما جمعتهما علاقة حب لمدة سنوات، ولديهما طفلة تدعى كاي، لكنهما انفصلا عام 2014، وحصلت على ورقة طلاقها عام 2017 بعد تسوية بينهما. 

في سياق آخر، اعترفت مايا بذهابها لأكثر من طبيب نفسي، وذلك في إطار محاولاتها تجاوز مصاعب واجهتها في وقت سابق، أبرزها معاناتها من طريقة تربية أهلها لها؛ لأنهم كانوا يرفضون لها أشياء كثيرة، من دون أن يبرروا سبب هذا الرفض.

وكشفت مايا أيضًا عن الصعوبات التي واجهتها في طفولتها، قائلة إنها عملت منذ سن الثالثة عشر، ولم تتمتع بطفولة سعيدة كما يفعل الآخرون، ورأت في ابنتها فرصة لتعويض ما فاتها من الطفولة، حتى تعيش معها تلك الفترة التي فقدتها.

وردت على من يتنمرون عليها بسبب كثرة عمليات التجميل التي خضعت لها، بالقول: ما بيهمني، أبدًا، أنا ما بيضايقني وقت تتنمر عليا وتعمل مثلي، هذا ليس تنمرا، اسمه مش عارفة تعملي مثلي، ما بيضايقني أبدًا، تطور موضوع الجمال اليوم، صار بياخدك أكتر على التجميل، حتى لو أنت حلو التجميل بيزيدك جمال فبتوصل للمعايير الأعلى التي لها علاقة بالجمال. 

وفي الشأن الفني، كانت مايا دياب أصدرت قبل أيام قليلة أغنية "عروس"، من كلمات منير أبو عساف، وتوزيع وألحان هادي شرارة، وتحمل كلماتها: هنوها غنولها وورود رشولها.. ولعيونها أجمل تهاني.. تهاني تهاني.. تعو نغني للقمر.. ناخدلها أحلى صور.. شو بتتمنى نعملها الليلة.. عرسها بحقلا.

 


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa