نور الغندور تتحدث عن الزواج… وهذا ما طلبته من عريسها المستقبلي

11/05/2024 10:45AM

شاركت شركة “إيغل فيلمز” عبر موقعها الرسمي على “يوتيوب” مقابلة حملت عنوان أسئلة سريعة ولطيفة مع بطلة فيلم “شهر زي العسل” الممثلة نور الغندور، التي تحدّثت خلالها عن رأيها بفكرة الزواج وكشفت عن خططها المستقبلية بهذا الخصوص.

نور أكّدت انها لا تفصل بين الزواج والحب بل تفضّل الزواج مع الحب، مشيرة الى أنها ضدّ الزواج التقليدي، لافتة أن الزواج برأيها مؤسسة ناجحة ان كان هناك توافقًا اضافة الى إختيار صحيح من الطرفَين منذ البداية، مؤكِّدة أنها تحبّ فكرة الزواج وتكوين أسرة جميلة.

كما أكّدت “نور” ان الزواج مسؤولية كبيرة وحياة جديدة حيث يجب على الشخص ان يكون مستعداً له إستعدادًا كاملاً.

أما عن هاجسها في الزواج، فأجابت انه إرضاء الطرف الأخر، فليس من السهل إرضاء إنسان آخر، وهذا ما يجعلها قلقة بهذا الشأن.

وردّاً على سؤال ان كانت مع او ضدّ نشر تفاصيل الحياة الخاصة على “السوشال ميديا”، أجابت نور أنها تحبّ الخصوصية ولا ترحّب بفكرة ان تُشاهد حياة اي ثنائي على “السوشال ميديا” بشكل يومي وهذا الأمر يزعجها وتشعر  ان هذا الأمر يؤثّر على حياة الثنائي الزوجية، حيث يبدوان وكأنهما الغَيا الخصوصية من حياتهما وهذا ما لا تستطيع ان تقوم به.

كما أختارت “نور” أن يكون مصروف المنزل بيدها في المستقبل. كما إختارت ان تشاهد المسلسلات والأفلام على “نتفليكس” بدل قراءة الكتب.

وهل تفكّر جديّاً في الزواج؟ أجابت نور ان عملها مقدّس بالنسبة اليها وهي حالياً تشعر وكأنها متزوّجة من عملها، لكن بالتأكيد الأولويات تتغيّر مع الوقت وستحاول في المستقبل ان تحقّق التوازن بين عملها وعائلتها.

واكّدت “نور” أنها تحب ان يساعدها زوجها المستقبلي في أعمال المنزل لأن التعاون جميل بين الزوجَين، كما انهما سيتعاونان مع بعضهما البعض في جميع الأمور.

نذكر أن نور الغندور تحقق نجاحًا كبيرًا في فيلم  “شهر زي العسل” على منصة “نتفليكس”.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa