رجل اختفى ٣٠ عامًا وكانت الصدمة عند العثور عليه!!

15/05/2024 08:33AM

أفادت السلطات الجزائرية  بأنه تم القبض على رجل في الستينات من عمره، وهو متهم باحتجاز شخص لمدة تقارب 30 عامًا. ووفقًا لتفاصيل القضية التي تم تداولها سابقًا على منصات التواصل الاجتماعي، فإن الرجل اختطف فتى يبلغ من العمر 16 عامًا في عام 1996، واحتجزه منذ ذلك الحين.

وانتشر مقطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي يوثق العثور على الشاب الذي أصبح رجلاً، حيث تم انتشاله من حفرة داخل زريبة أغنام. وظهر الشاب، الذي كان يبدو مدهوشًا ولم ينطق بأي كلمة، بلحية كثيفة، وبدا بحالة صحية جيدة وفقًا لتعليقات مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي.

ونقل التلفزيون الجزائري عن مجلس قضاء ولاية الجلفة قوله إنه تلقى شكوى في 12 أيار تفيد بأن الشخص المفقود لمدة تقارب 30 عامًا موجود في منزل جارهم في بلدية القديد داخل زريبة أغنام.

وأضاف المجلس أنه فور تلقي البلاغ، تم فتح تحقيق معمق وتوقيف المشتبه فيه، الذي يبلغ من العمر 61 عامًا، وتم تأمين الرعاية الطبية والنفسية للضحية.

وعبر مجلس قضاء المنطقة عن تصميمه على متابعة المتهم بشدة وفقًا للقوانين، بينما أثارت هذه الحادثة صدمة بين المواطنين في المنطقة الذين أكدوا أن الشاب قد فُقِدَ حقًا في عام 1996.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa