ميشال حوراني: ألعب أدوار الشر بحذر

15/05/2024 08:35AM

بَرَعَ النّجم اللبناني ميشال حوراني في رمضان الماضي في تجسيد دور الشر بشخصية «نبيل» بمسلسل «نظرة حب» مع كارمن بصيبص، إذ يستغل استراحته الاختيارية بعد رمضان ليتفرغ لعمله الأكاديمي أستاذاً في معهد الفنون، الذي يشعر بفخر بين جمعه ما بين الأكاديمي، إذ يعتبر أن أكاديميته لا تقف حاجزاً بينه وبين النجومية. 

وبحسب تصريحات له مُؤَخّراً لوسائل إعلام، كَشَفَ حوراني رفضه عملاً معرباً من التركية مؤخراً؛ مرجعاً السبب إلى عدم إقتناعه به، وفي الوقت نفسه أشار إلى إمكانية تصوير جزء ثانٍ من البرنامج التلفزيوني «قبل الضو». 

فيما يصف النجم ميشال حوراني أدوار الشر بأنها ما يشبه «انقلاب السحر على الساحر»؛ إذ يَعُدّها في الوقت نفسه خطيرة و«حسّاسة في آن واحد» ومطالباً الممثل أن يكون حذراً في أدائها.

وأشار حوراني إلى خوف ممثلين كثيرين من دخول تجربة الدور الشرير، وذلك بسبب أنها من الأدوار التي تفضح إمكانيات صاحبها، وإذا لم يكن جاهزاً لها تُعَرّضه للسقوط، لافتاً إلى أن الدور الرومانسي قد يكون الأسهل مقارنة نسبة لدور شرير، وإذا لم يثق الممثل بقدراته خلال تنفيذه قد يفشل.

وزاد حوراني في بيان قوة أدوار الشر، قائلاً: هي أدوار تُصنَع كي يكره المشاهد صاحبها مما يشكل خطراً عليه، فيحفظه المتابع للعمل بصورة معينة. موضحاً أنه لم يقع في هذا المطب رغم كره الناس للشخصية التي جسدها (شخصية نبيل). واعترف ميشال بأن لديه القدرة على لعب كل الأدوار بموضوعية وصدق، وهو ما يسهم في حجز مكانة لي في الدراما.

وأكد حوراني أن لكل عمل درامي جمهوره ولديه كل الحرية في خياراته، موضحاً رأيه بتوقيت عرض المسلسل بأنه جاء في سياق الموسم الرمضاني الكثيف الإنتاجات، معتبرها فترة أشبه بمطحنة؛ بسبب تتداخل الأعمال ببعضها، حيث لا تُوَفّر لمُشاهدها الوقت الكافي ليتماهى معها. 


المصدر : نواعم

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa