سمية الخشاب تشكو رامز جلال

16/05/2024 08:39AM

أدلت الفنانة المصرية سمية الخشاب بأقوالها أمام نيابة شمال الجيزة يوم الأربعاء، بعد تقديمها بلاغاً ضد مواطنها الفنان رامز جلال، إثر مشاركتها في برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر".

وأوضحت سمية في إفادتها للنيابة أنها تعرضت لإصابات بالغة في الكتف والقدم أثناء التصوير، متهمة فريق الإعداد ورامز جلال ومنتجي البرنامج بـ"الخداع والتسبب في إيذائها".

وأضافت الفنانة أن ما يقوم به رامز جلال تجاه المشاهير يعد إيذاءً متعمداً وشروعاً في القتل، حيث يتعمد إهانة ضيوفه بشكل غير مقبول. وأشارت إلى أن رامز وفريق الإعداد والمنتج مسؤولون عن تلك المؤامرة والأذية.

وبعد خروجها من النيابة، أوضحت سمية أنها سُئِلت عن تفاصيل البرنامج، وما إذا كانت على علم بحقيقة المقلب قبل التصوير، إضافة إلى تفاصيل إصابتها ومكان التصوير. ومن المقرر أن تستمع النيابة إلى أقوالها للرد على ما نُسب إلى المتهمين.

وأكدت سمية في بلاغها المقدم للنائب العام أنها تعرضت لإصابات استدعت دخولها إلى مستشفى في دبي للاطمئنان على سلامتها الجسدية، حيث ثبت في التقارير الطبية إصابتها في القدم اليسرى والذراع، مع وجود كدمات وخلع في كعب القدم.

ووفقاً لبلاغ سمية الخشاب، فقد أبلغتها معدة البرنامج بأنها ستشارك في برنامج "المدعى عليه ثانيًا"، وأنه سيكون حوارياً فقط دون أي خطورة على الضيوف. كما أبلغتها بأن رامز جلال توقف عن ترويع الضيوف، مؤكدة أن البرنامج ليس به أي مخاطر.

وأشارت سمية إلى أن رامز لم يبادر بالاتصال للاطمئنان عليها أو تقديم الاعتذار، ووصفت ما حدث بـ"المهزلة" التي لا يمكن السكوت عليها، قائلة: "هل نحن في غابة؟! لا يهم إن تسببنا في إيذاء الناس، المهم أن نحصل على مشاهدات! هذه مهزلة لا يمكن السكوت عليها".


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa