"وشوشته ومسكت يده".. بالفيديو: "بلوغر" مثيرة للجدل تتقرب من أحمد أبوهشيمة!

20/05/2024 08:34AM

أثارت البلوغر والمغنية الكويتية روان بن حسين الانتقادات بعد ظهورها في فيديو برفقة رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة في حفل زفاف ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي في القاهرة بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

فقد ظهرت الفنانة المثيرة للجدل في فيديو نشرته عبر حسابها على "سناب شات"، وهي تقف بجانب رجل الأعمال المصري وتقوم بوشوشته وتمسك بذراعه فيما هو يحاول الاستماع لها وتبادل الحديث والضحك معها.

كما أن صاحبة "غيرك ماليش" نشرت صورة مشتركة معه، ويظهر رجل الأعمال الثري وهو يقول في الفيديو "عادي يعني صورة".

الفيديو المتداول تصدر الترند وأثار جدلاً بين الجمهور حول مدى ارتباطها برجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، فيما راح آخرون للحديث أنها أصدقاء.

بينما هاجمها آخرون واعتبروا أنها حاولت إحراج أبوهشيمة بالتقرب منه وتصويره، وكتب بعضهم هاشتاغ #لن_يتزوجك.


يذكر أن أبو هشيمة تزوج من الفنانة هيفاء وهبي لمدة 4 سنوات قبل انفصالهما، وفي مارس/آذار 2020، أعلن زواجه من الممثلة ياسمين صبري، وانفصل عنها بتاريخ 4 مايو/أيار 2022.

أما روان بن حسين فهي بلوغر كويتية مثيرة للجدل يتابعها الملايين عبر منصات التواصل وعرفت منذ سنوات على "سناب شات" عندما كانت تدرس المحاماة في لندن لكنها مؤخراً اتجهت إلى الغناء والتمثيل والإعلانات.

كما أنها تزوجت من رجل الأعمال الليبي يوسف المقيرف، لكن زواج الثنائي الذي أثمر عن طفلة (لونا) لم يستمر طويلاً بعدما طفت فضائحهما على العلن.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa