عمر حرفوش وزوجته يوليا يتألقان بدعوة من Yves Saint Laurent

20/05/2024 12:34PM

عُرض مساء يوم الأحد في مدينة كان، فيلم The Substance للمخرجة كورالي فارجيت، الذي كان ضمن المنافسة في مهرجان كان السينمائي، في ساحة الكروازيت.

وبهذه المناسبة، صعد عمر ويوليا حرفوش، بدعوة من إيف سان لوران، الدرج لحضور عرض الفيلم الروائي للمخرج وكاتب السيناريو الفرنسي.

.كان عمر حرفوش  وزوجته يوليا، رئيسة تحرير قناة HD Fashion & Lifestyle TV، ومقرها في دبي، يرتديان ملابس من قبل دار الأزياء الراقية المرموقة إيف سان لوران، التي دعت حوالي خمسة عشر  شخصية عالمية للمشاركة في المهرجان من جميع أنحاء العالم يقضون يومين في البحر على متن المركب الشراعية المرموقة ذات الصواري الثلاثة le Ponant.

وشركة Saint Laurent Productions، وهي شركة تابعة لشركة Yves Saint Laurent، تشارك هذا العام في إنتاج ثلاثة أفلام عُرضت في مهرجان كان السينمائي.

علماً أن عمر حرفوش يقوم حالياً بالتحضير لحفلتين فلهارمونيتين: الأولى على مسرح الشانزليزيه يوم 18 سبتمبر، والثانية في قصر الأمم بالأمم المتحدة يوم 20 سبتمبر بجنيف، خلال اليوم العالمي للسلام حيث سيعزف "كونشرتو من أجل السلام" على البيانو تحت قيادة المايسترو ماتيو بونين الذي يقود أوركسترا بيزييه البحر الأبيض المتوسط ​​الفيلهارمونية.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa