لابورتا وتشافي: الاجتماع ليس وجهًا لوجه

22/05/2024 07:52AM

كشف تقرير صحفي إسباني عن آخر المستجدات المتعلقة بالاجتماع المرتقب في برشلونة لمناقشة مستقبل تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق.

وكان تشافي قد أعلن في كانون الثاني الماضي عن نيته مغادرة برشلونة بعد نهاية الموسم، لكنه تراجع عن قراره الشهر الماضي وأكد استمراره للموسم المقبل.

وتجددت الشكوك حول مستقبل تشافي بعد تصريحاته التي أشار فيها إلى صعوبة منافسة ريال مدريد والفرق الأوروبية الكبرى، بسبب عدم القدرة على تعزيز الفريق، مما أثار استياء الرئيس خوان لابورتا.

ووفقاً لصحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن الاجتماع بين لابورتا وتشافي، الذي سيحدد مستقبل المدرب، لن يكون وجهاً لوجه. وأوضحت الصحيفة أن الاجتماع سيحضره ديكو، المدير الرياضي للنادي، ورافا يوستي، نائب لابورتا، وأعضاء آخرون في اللجنة الرياضية، من بينهم إنريك ماسيب وجوان سولير.

وأشارت الصحيفة إلى أن الاجتماع قد يعقد يوم الاثنين المقبل، بعد ساعات من مباراة برشلونة الأخيرة هذا الموسم أمام إشبيلية.

ومن المتوقع أن يكون ديكو المسؤول عن اتخاذ القرارات في الاجتماع، الذي لن يقتصر فقط على مناقشة تصريحات تشافي واستياء لابورتا، بل سيشمل أيضاً تقييم وضع الفريق وأداء الموسم بأكمله، ليتم اتخاذ القرار بعد مناقشة كل التفاصيل وتحليلها.

تشافي يسعى للقاء لابورتا منذ يوم الجمعة الماضي، بعد انتشار تقارير عن رغبة رئيس برشلونة في إقالته، لكن لابورتا فضل تأجيل اللقاء إلى نهاية الموسم.

ولن يكون لابورتا حاضراً في مباراة برشلونة ضد إشبيلية، حيث سيتوجه إلى بيلباو يوم السبت لمشاهدة نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات بين برشلونة وأولمبيك ليون.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa