أدونيس في باريس وماريتا حلاني جاسوسة تلاحق الفرقة!

24/05/2024 08:50AM

أطلقت فرقة "أدونيس"  أغنية جديدة بعنوان "حفضل أغنّي" بالتعاون مع النجمة ماريتا الحلاني، وتم تصوير الفيديو كليب في العاصمة الفرنسية باريس، حيث امتزجت اللقطات بين الشوارع ومحطات المترو.

وأشرف على توقيع الكليب المخرج إيلي سلامة، ويعود النص واللحن لأنطوني أدونيس، المغني الرئيسي للفرقة، بينما قام عمر شومالي بالتوزيع، وتميزت الأغنية بمزج اللهجتين المصرية واللبنانية.

وجسدت ماريتا الحلاني في الكليب دور جاسوسة غامضة تراقب أعضاء الفرقة، وعبرت الفرقة عن سعادتها بالتعاون مع ماريتا، مؤكدة أنها تمتلك كاريزما فنية خاصة بها.

من جهتها، أعربت ماريتا عن سعادتها بالتعاون مع "أدونيس"، مشيدة بالتنوع الفني الذي جمع الفرقة والتي تمثل رؤية فنية ناجحة في الأغنية والفيديو كليب.

ويأتي إصدار الأغنية "حفضل أغنّي" في إطار جولة أوروبية لفرقة "أدونيس"، وتمثل بداية لرحلة ألبوم جديد للفرقة من المتوقع أن يصدر خلال الأشهر المقبل، وذلك بعد نحو عام ونصف من إصدار ألبومها السادس "حديث الليل". وقد لاقى الألبوم السابق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، حيث ضم عدة أغانٍ منها "استثنائي" و "بس بحال".

وتأتي هذه الأغنية بعد نجاح "يوميات"، أحدث أعمال ماريتا الحلاني، التي تشغل حاليًا بتصوير مسلسل درامي جديد يأتي بعد سلسلة نجاحات سابقة.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa