"بيكي بلايندرز" يخرج من بوابة نتفليكس برعايتها إلى مجال الأفلام السينمائية

05/06/2024 01:34PM

أعلنت منصة "نتفليكس" عن تحويل مسلسل "بيكي بلايندرز" الشهير إلى فيلم سينمائي، من بطولة الممثل الإيرلندي الحائز على جائزة الأوسكار، كيليان مورفي.

وأعرب مورفي، الذي سيشارك أيضًا في إنتاج الفيلم، عن سعادته بهذا المشروع قائلاً: "هذا الفيلم مخصص للجماهير، ويسعدني أن أتعاون مجددًا مع الكاتب ستيفن نايت والمخرج توم هاربر في النسخة السينمائية من بيكي بلايندرز".

واستمر المسلسل الدرامي الناجح، الذي بثته هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، لستة مواسم من عام 2013 إلى عام 2022، ويروي قصة حياة رجال عصابات في برمنغهام أوائل القرن العشرين.

وقال المخرج توم هاربر: "عندما أخرجت المسلسل لأول مرة منذ أكثر من 10 سنوات، لم نكن نعرف ما ستصبح عليه السلسلة، لكننا كنا ندرك أن هناك شيئًا مميزًا في كيمياء فريق التمثيل والكتابة".

ونشرت نتفليكس عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس" صورة لسيناريو الفيلم، مع تعليق تشويقي على لسان كيليان مورفي، الذي يجسد شخصية "توماس شيلبي" في المسلسل، قائلاً: "عودة تومي شيلبي، فيلم بيكي بلايندرز من بطولة كيليان مورفي قادم إلى نتفليكس".

يُذكر أن "بيكي بلايندرز" هو مسلسل جريمة بريطاني، عُرض لأول مرة على قناة "بي بي سي" الثانية في 12 أيلول 2013. تقع أحداث المسلسل في برمنغهام بإنجلترا، ويركز على عائلة شيلبي الإجرامية في أعقاب الحرب العالمية الأولى.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa