إيد شيران يعترف: لا أمتلك هاتفًا

10/06/2024 08:03AM

اعترف النجم البريطاني إيد شيران بعدم امتلاكه هاتفًا محمولًا صالحًا للاستخدام منذ أكثر من عقد من الزمان، وهو أمر مثير للدهشة، بخاصة أنه شخصية معروفة ويتطلب مركزه التواصل مع معجبيه.

وكشف شيران عن هذا السر الغريب خلال استضافته في البرنامج الحواري "Therapuss" مع المقدم جيك شين، الذي طلب منه رقم هاتفه للتواصل، فقدم له شيران عنوان بريده الإلكتروني بدلاً من ذلك.

أوضح شيران: "لم أمتلك هاتفًا منذ عام 2015. أمتلك جهازًا لمشاهدة مقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، لكنه ليس هاتفًا محمولًا قابلاً للاستخدام."

وحول الدافع وراء قراره، قال شيران، صاحب أغنية "Shape of You"، إنه قرر التخلص من هاتفه في عام 2015 بعد أن أدرك أن لديه عددًا كبيرًا جدًا من جهات الاتصال قبل أن يحقق شهرة كبيرة. وأوضح: "كان لدي الرقم نفسه منذ أن كان عمري 15 عامًا، وعندما أصبحت مشهورًا، كان لدي 10 آلاف جهة اتصال في هاتفي، وكان الناس يرسلون رسائل نصية طوال الوقت. كنت دائمًا على تواصل مع الكثير منهم."

وأضاف: "في بعض الأحيان، لا تكون مستعدًا للرد، بل تكون مشغولاً بفعل أي شيء، لكن بعد ذلك ترد على الرسائل، ليعيدوا الرد مجددًا.. وفجأة تدخل في حوالي 40 محادثة في وقت واحد."


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa