إليكم أفضل الأجهزة اللوحية لعام 2024

16/06/2024 09:14AM

الأجهزة اللوحية عبارة عن حواسيب محمولة لها قابلية استخدام كبيرة، وهي أقل تعقيدا من الحاسوب التقليدي. وأفضل جهاز لوحي هو الجهاز متعدد الاستخدامات بما يكفي لجميع أنواع حالات الاستخدام في المنزل أو المدرسة أو العمل.

في حين أن العثور على أفضل جهاز لوحي ليس صعبا، فإن معرفة من أين تبدأ قد تكون صعبة للغاية، وهذا هو المكان الذي يمكن أن تساعد فيه اختبارات ومراجعات مجلة «سي نت» CNET. لقد اخترنا الأفضل على الإطلاق، ويمكن لهذه الأجهزة اللوحية القيام بكل شيء، بما في ذلك التحقق من البريد الإلكتروني، وإدارة الشؤون المالية، واختبار مهاراتك الفنية، أو تصفح «يوتيوب» ومشاهدة مقاطع الفيديو بصورة عابرة.

وإليك هذه الخيارات لمعرفة المزيد عن كل من هذه الأجهزة اللوحية الرائعة:

* «أبل آيباد» (10.2 بوصة، الجيل التاسع، 2021) Apple iPad (10.2-inch, 9th generation, 2021)- أكثر أجهزة «آيباد» المتوفرة بسعر مناسب.

لقد أعربنا دائما عن تقديرنا لجهاز «آيباد» الأساسي من الجيل التاسع لسعره المناسب. ورغم أن هذا الطراز قد أصبح قديما الآن، فإنه لا يزال يعمل بشكل فعال، حيث تبدو رقاقة «A13» القديمة، والشاحن السريع المرافق، وتصميم زر «تاتش آي دي»، كلها تبدو قديمة بعض الشيء ولكنها تعمل بصورة جيدة.

حجم شاشة هذا «الآيباد» مثالي للعمل اليومي والممتع، وهناك كاميرا أمامية مركزية «Center Stage» ذات تكبير تلقائي، وعلى عكس «آيباد» من الجيل العاشر، فإن قلم «أبل» من الجيل الأول لا يحتاج إلى مفتاح إلكتروني للعمل. هذا الطراز به أيضا مقبس لسماعة رأس، ولا يزال متوافقا مع مجموعة من حافظات لوحة المفاتيح، أيضا.

* جهاز «غوغل بيكسل» اللوحي Google Pixel Tablet- أفضل جهاز لوحي كامل يعمل بنظام «أندرويد» للعائلات.

يعمل الجهاز اللوحي «بيكسل»، متعدد الاستخدامات والقابل للإرساء من «غوغل»، كمركز منزلي رئيسي، وهو مساعد مزود بمكبر صوت، كما أن مميزاته متعددة المهام تعمل بشكل رائع. عليك البحث عن خيارات القلم ولوحة المفاتيح، لكن «غوغل» على خلاف ذلك قد قدمت بديلا عائليا رائعا لجهاز الآيباد لأي شخص يفضل نظام الأندرويد البيئي.

معالج «غوغل تينسور جي2» سريع، وكاميرا أمامية جيدة لمحادثات الفيديو وشاشة عرض واضحة، إضافة إلى تجربة برمجيات «غوغل أندرويد» النظيفة، تجعل جميعها هذا الجهاز واحدا من الأجهزة اللوحية المفضلة الجديدة من العام الماضي.

* «لينوفو كرومبوك دويت3» Lenovo Chromebook Duet 3-جهاز «كرومبوك» اللوحي بسعر معقول.

إن جهاز «لينوفو كرومبوك دويت3» جهاز لوحي صغير، يعمل بنظام تشغيل «كروم أو إس»، وبحجم شاشة 11 بوصة، مع لوحة مفاتيح ولوحة لمس قابلة للانفصال.

إنه اختيار جيد إذا كنت تبحث عن جهاز محمول وخفيف الوزن بسعر معقول لإنجاز بعض الأعمال خلال التنقل، أو الرسم، أو تدوين الملاحظات أثناء الدراسة، أو مباشرة مهام بسيطة مثل البريد الإلكتروني، وتصفح الويب، والألعاب، والقراءة، ومقاطع الفيديو.



المصدر : الشرق الاوسط

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa