طار 120 مترًا في الهواء... عرض يحبس الأنفاس لتامر حسني

18/06/2024 10:06PM

مقطع فيديو يحبس الأنفاس نشره المغني المصري تامر حسني، من حفله الأخير الذي أقيم، مساء الاثنين، في ثاني أيام عيد الأضحى بمدينة الشيخ زايد في مصر.

الحفل الذي حضره الآلاف من محبي المغني المصري، شهد مجازفة كبرى قام بها تامر حسني، من أجل الوصول إلى آخر معجب يتواجد في مكان في الحفل.

حيث ظهر تامر حسني في الفيديو، وهو معلق بالحبال ويطير في الهواء فوق رؤوس الجمهور كي يصل إلى آخر فرد من أفراد الجمهور المتواجد لحضور الحفل.

ونشر المطرب المصري مقطع الفيديو عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق عليه قائلاً "طرت 120 مترا لآخر واحد في الجمهور".

واعترف أن الأمر احتوى على مخاطرة كبيرة للغاية قائلاً: "الحقيقة هي مخاطرة كبيرة وأكبر من مخاطرة حفلة الساحل السنة اللي فاتت".

وبرر بعدها تامر حسني إقدامه على هذا التصرف قائلاً: "لأني كل شوية بشوف حبكم ليا أكتر فبيزيد عندي الشغف والطموح إني فعلا أفرحكم جدا بتطوير المسرح العربي.. وأعمل حاجة مختلفة تليق بحلاوتكم وبمشوارنا مع بعض من يوم ما ظهرت".

ووجه تامر حسني الشكر إلى إدارة المكان الذي أقيم به الحفل، بعد أن أعلن القيمون عليه أن هذا الحفل شهد أكبر حضور جماهيري منذ بداية تقديم الحفلات هناك، وهو ما أرجع تامر حسني الفضل فيه إلى جمهوره ومحبيه.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa