ساوثغيت: نجاحنا بلقاء الدنمارك لا يتوقف على بيلينغهام لوحده

20/06/2024 08:14AM

اعترف المدير الفني لمنتخب إنجلترا، غاريث ساوثغيت، بأن فريق "الأسود الثلاثة" يمكنه تقديم أداء أفضل مما ظهر به في مباراته الافتتاحية ببطولة أمم أوروبا 2024.

وقال ساوثغيت خلال مؤتمر صحفي في فرانكفورت: "نعلم أن لدينا لاعبين جيدين، ونعلم أنه يمكننا اللعب بشكل أفضل مما فعلنا في مباراتنا مع صربيا". وأضاف: "أعتقد أن اللاعبين بدأوا المباراة بشكل رائع، ودافعوا بشكل جيد طوال اللقاء".

ورداً على سؤال حول ما إذا كانوا لعبوا بشكل دفاعي أكثر من اللازم أمام صربيا، قال مدرب إنجلترا: "صربيا هاجمتنا لأنهم كانوا متأخرين بهدف وكان عليهم تغيير أسلوبهم، وليس من السهل الضغط عليهم".

وتواجه إنجلترا اليوم منتخب الدنمارك الذي تعادل مع سلوفينيا 1-1. 

وحول هذه المواجهة، قال ساوثغيت: "نعلم أنه يتعين علينا أن نكون أفضل أمام منتخب دنماركي جيد". وأضاف: "كاسبر هيولماند مدرب ممتاز ويمكنه تعديل الأمور في كل مباراة"، حسبما نقلت "سكاي نيوز" البريطانية. وأوضح: "أحب الطريقة التي يلعب بها منتخب الدنمارك. يتعين علينا أن نكون في أفضل حالاتنا للفوز بالمباراة".

كما أعرب ساوثغيت عن سعادته بوجود نجم ريال مدريد جود بيلينغهام في الفريق، لكنه أشار إلى أن "نجاح الفريق لن يقع على عاتق جود، فهو جهد جماعي". ووصف ساوثغيت بيلينغهام بأنه يتمتع بـ"عقلية مذهلة"، مضيفاً أنه "قدم أداءً رائعاً في مباراة صربيا".

وأكد ساوثغيت أيضاً أن المدافع لوك شو لن يشارك في مواجهة الدنمارك، حيث لا يزال غير قادر على التدرب مع زملائه في المنتخب.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa