بالفيديو: وحش بشري... زوج والدة طفلة يتيمة يجلدها بعنف!

20/06/2024 11:45AM

أثار مقطع فيديو يُظهر رجلاً سورياً وهو يعذب طفلة صغيرة لا تتجاوز تسع سنوات بطريقة وحشية، غضبًا شديدًا على منصات التواصل الاجتماعي في سوريا خلال الساعات الأخيرة. 

ويطالب رواد مواقع التواصل بمعاقبة أحمد إبراهيم، زوج والد الطفلة اليتيمة التي كانت تُعذب بالضرب بعصا وهي مقيدة اليدين والقدمين، بينما تصرخ وتبكي، كما أظهر الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع منذ يوم أمس.

وتدعى الطفلة الضحية  شهد نصار، يتيمة الأب، وكانت تعيش مع إبراهيم في بلدة الفوعة بريف إدلب، قبل أن يتم نقلها إلى مدينة عفرين قبل حوالي أربعين يومًا من تداول الفيديو المروع، حسبما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان. كما أظهر الفيديو الطفلة وهي تتلقى حوالي 50 جلدة.

ولم تُكشف حتى الآن الأسباب التي دفعت إبراهيم لتعذيب الطفلة، التي ورثت والدها عقب وفاته في غوطة دمشق. ورغم نقل الطفلة إلى أقاربها في عفرين بعد الفيديو المثير للجدل، يذكر نشطاء أنها نُقلت بسبب التفاعل الكبير مع الحادثة والانتقادات المتزايدة للعنف ضد الأطفال والنساء في المناطق التي تسيطر عليها "هيئة تحرير الشام".

وأفادت تقارير إخبارية سورية أن الفيديو تم التقاطه بواسطة والدة الطفلة، مما أدى إلى اعتقال إبراهيم الذي ينحدر من ريف دمشق، على يد الأجهزة الأمنية التابعة لـ"هيئة تحرير الشام" في إدلب. 

وتجدر الإشارة إلى أن حوادث العنف الأسري تزايدت في سوريا، مع توثيق "المرصد السوري" في 11 نيسان الماضي قتل عنصر من "الجيش الوطني السوري" شقيقته بحجة "غسل العار" في ريف عفرين بشمال حلب، المنطقة التي تسيطر عليها تركيا والفصائل السورية المدعومة منها منذ بداية عام 2018.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa