بعد "تاج"... فايا يونان تقتحم عالم الكوميديا

20/06/2024 09:43PM

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "دهب غالي" البوستر الرسمي للعمل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معلنةً عن موعد عرضه المقرر بتاريخ 21 يونيو/حزيران الحالي.

وأطلت في البوستر الرسمي الفنانة السورية فايا يونان برفقة بطل العمل إيهاب شعبان، حيث سيجسدان معًا ثنائية كوميدية في العمل المأخوذ عن رواية "سيدتي الجميلة" للكاتب الشهير جورج برنارد شو.

وأعربت فايا عن سعادتها بالمشاركة في العمل، مُشيرةً إلى أنه تجربتها التمثيلية الأولى، فقد شاركت به قبل عرض مسلسل "تاج"، الذي عرض في موسم رمضان 2024.

وكتبت فايا عبر خاصية "الستوري" في "إنستغرام": المسلسل الغالي على قلبي كتير، صحيح هو تاني ظهور بس كانت أول مرة بمثل فيها، وكانت تجربة كتير مميزة! وسعيدة كتير أنه أخيرًا رح تشوفوه وتسمعو الأغاني يلي فيه.

وأضافت:  قصة مهضومة وقريبة عالقلب، محبوكة بخيال حالم، ومشغولة بكتير حب وشغف.

يتتبع المسلسل ميكانيكي يقطن في حي شعبي، يلتقي شابة حسناء تدعى "دهب"، التي تحاول إيجاد شاب بسيط كي تعمل على تغيير حياته، ونقله من مكانة إلى أخرى؛ لتثبت وجهة نظرها أمام المجتمع المدني. 

ومع التغييرات التي تطرأ على حياة الشاب البسيط، تنشأ العديد من المفارقات والقصص الكوميدية، وحينما يصل إلى مكانة مرموقة، يخرج أخوه من السجن ليقف عائقًا أمامه.

يُشارك في بطولة العمل العديد من الفنانين، أبرزهم: فايا يونان، وإيهاب شعبان، وفادي صبيح، وفادية خطاب، وجمال العلي، وترف التقي، ومصطفى المصطفى، ومازن عباس، وإياد أبو الشامات، ونهلة داوود، وأليكو داوود، ووسام فارس، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك وشادي كيوان، وإخراج محمود عبد التواب، وإنتاج blue bee.

يُشار إلى أن العمل، الذي يعتبر أولى تجارب فايا يونان في الدراما الكوميدية، يتألف من 15 حلقة، ومن المقرر عرضه على منصة "برايم فيديو".


 


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa