صُلحة الملك تشارلز والأمير هاري: عقبة واحدة!

24/06/2024 01:07PM

كشف خبير في الشؤون الملكية أن الملك تشارلز قد يجد صعوبة في مسامحة الأمير هاري على انتقاداته لزوجته الملكة كاميلا، وذلك بعد تداول أخبار عن احتمال عودة هاري وميغان ماركل إلى الواجبات الملكية بعد أربع سنوات من الانفصال عن العائلة. 

وأوضح الخبير لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أنه بمجرد تولي الأمير ويليام العرش، فإن عودة هاري إلى دوره الملكي ستكون مستبعدة، حيث قال: "لا أستطيع رؤية ويليام يسمح لهاري بالعودة إلى العائلة وتولي أي دور في النظام الملكي".

وأكد كريستوفر أندرسن، مؤلف كتب عن العائلة المالكة، أن انتقادات هاري للملكة كاميلا في مذكراته "سبير" (Spare) تشكل العقبة الرئيسية أمام مصالحة هاري مع والده تشارلز. وصرح أندرسن: "الشيء الوحيد الذي يجده تشارلز لا يُغتفر هو انتقاد ابنه لزوجته كاميلا. فقد قال هاري بعض الأشياء غير المقبولة عنها، وهذا الأمر لا يزال يزعج الملك".

ويبدو أن الانتقادات التي وجهها هاري لكاميلا قد أثرت بشكل كبير على العلاقة بينه وبين والده، ما يجعل مغفرة هذه المسألة وإعادة الأمور إلى نصابها أمرًا صعبًا في المستقبل القريب، وفقًا للخبراء في الشؤون الملكية.

يذكر أن الأمير هاري وصف كاميلا بأنها "خطيرة" و"شريرة"، واتهمها بتسريب قصص للصحافة حول أمور معقدة تتعلق بالعائلة المالكة.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa