المؤسسة المارونية للانتشار: لإطلاق حملات إعلانية جديدة تخاطب الشباب

27/06/2024 07:45PM

بيان صادر عن المؤسسة المارونية للانتشار

عقدت المؤسسة المارونية للانتشار اجتماعها الدوري بحضور رئيسها السيد شارل جورج الحاج ونائبته السيدة روز شويري وبعض أعضاء مجلس أمنائها ومن بينهم مدراء بعض مكاتب المؤسسة في الانتشار.

بعد تلاوة الصلاة، شكر السيد الحاج الأعضاء على التزامهم وجهودهم وتضحياتهم وتمّ التجديد لأعضاء مكتب مجلس الأمناء العشر كما ورد في جدول الأعمال. اطلع بعدها الحاضرون على مشاريع المؤسسة ونشاط مكاتبها حتى تاريخه وتوافقوا على تكثيف النشاط في بلاد الانتشار وفتح مكاتب في البيرو وتشيلي وبوليفيا، كما أقرّوا وجوب إطلاق حملات إعلانية جديدة تخاطب الشباب المتحدّر على محطات التلفزة وعلى وسائل التواصل الاجتماعي بهدف تعميق ارتباطهم بوطنهم الأم وتشجيعهم على تسجيل وقوعاتهم الشخصية واستعادة جنسيتهم اللبنانية. 

كذلك شدّد المجتمعون على وجوب متابعة التنسيق مع البعثات الدبلوماسية في الخارج ومساندتها في مهامها وكذلك مع الأبرشيات والمؤسسات والنوادي والجمعيات وأقرّوا بالأخص مشروع إطلاق الاكاديمية المارونية للعام 2025 وتمنّوا استقطاب السيدات والشباب للانتساب الى عضوية المؤسسة.

وفي الختام، وبعد الاطلاع على دراسة أعدّتها المؤسسة عن الذكور المسجلين على لوائح الشطب والذين تتجاوز أعمارهم 62 عامًا وقيودهم مازالت جامدة أو دون إضافات جديدة، توافق الجميع على وجوب إطلاق حملة مكثفة في البلدات اللبنانية بالتنسيق مع نواب المنطقة ورؤساء البلديات والكهنة والمخاتير لإحصاء المهاجرين والمتحدرين منهم بحيث تقوم المؤسسة تباعًا بتزويد مكاتبها في الانتشار بالمعلومات المتوفرة للتواصل مع أصحاب العلاقة وحثهم على تسجيل الوقوعات الشخصية.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa