بعد أداء كارثي... بايدن مستمر في سباق الرئاسة

29/06/2024 02:20PM

بعد المناظرة المثيرة للجدل والتي وُصفت بالدراماتيكية والكارثية بين الرئيسين الحالي جو بايدن والسابق دونالد ترامب، والتي تابعها الملايين حول العالم، أكد الرئيس بايدن عزمَه على مواصلة خوض السباق الرئاسي رغم أدائه السيئ في المناظرة الأخيرة أمام منافسه الجمهوري ترمب.

وقال بايدن أمام تجمع لأنصاره في ولاية كارولاينا الشمالية إنه لم يعد قادرا على السير بسهولة والتكلم بطلاقة كما كان يفعل في السابق، ولا يناظر بشكل جيد، لكنه يعلم كيفيةَ قول الحقيقة للأميركيين. وشدد على تمسكه بترشحه للمنصب الرئاسي وقدرته على تأدية مهامه في ولاية رئاسية ثانية.

تصريحات بايدن تؤكد أنه لن يتراجع عن معركته الرئاسية بعد مناظرة كارثية ضد دونالد ترامب استغلها منافسه الجمهوري، فيما اعتبر رئيس مجلس النواب مايك جونسون وهو جمهوري أن المشكلة ليست فقط في السباق الرئاسي بل هي الآن في البيت الأبيض.

وأضاف بالقول: "ليست هذه مشكلة الحزب الديمقراطي فقط بل للبلاد، نحن أمام مشكلة جدية لأن لدينا رئيس، بحسب كل ما نراه، لا يستطيع القيام بعمله".

في هذا الوقت ارتفعت أصوات في صفوف الناخبين الديمقراطيين تنتقد أداء بايدن بشدة خلال المناظرة، وبدأ نقاش حول ضرورة انسحابه من السباق الرئاسي.


المصدر : العربية

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa