إسبانيا تنهي البحث عن شاب مفقود والقضية تزداد تعقيدًا

02/07/2024 08:08AM

أنهت السلطات الإسبانية مهمة البحث عن الشاب البريطاني جاي سلايتر، الذي كان مفقودًا منذ أسبوعين، مما زاد من الغموض حول القضية التي شغلت الرأي العام في بريطانيا في الأيام الماضية.

وتوقفت السلطات الإسبانية عن البحث عن جاي سلايتر، الذي اختفى منذ 14 يومًا في مدينة تينيريفي الإسبانية، مما أثار غضب أحد صناع المحتوى على منصة "تيك توك"، الذي قرر التدخل والمساعدة في البحث. وكانت آخر المعلومات المتاحة عن سلايتر من سكان المدينة المحليين، الذين أفادوا بأنهم رأوه يشاهد مباريات بطولة "يورو 2024" على أحد الشواطئ.

وصرح إيميليو جوزيه نفارو، عمدة بلدة سانتياغو ديل تيد، أن المحققين تحدثوا إلى عدد من سكان البلدة الذين أكدوا رؤية سلايتر، البالغ من العمر 19 عامًا، وهو يشاهد المباريات. ومع ذلك، لم تؤكد الشرطة الإسبانية أو تنفي هذه المعلومات، مما تسبب في إرباك فرق البحث، بحسب صحيفة ديلي ميل.

وقال نافارو إن بعض الشهود تم استجوابهم من قبل الشرطة بعد خروج صورة مشوشة من إحدى كاميرات المراقبة في البلدة، لشخص يأمل الجميع أن يكون هو الشاب المفقود.

اختفى سلايتر يوم الاثنين 17 حزيران الماضي، وكانت آخر مكالمة له مع صديقته لوسي لو، حيث أبلغها أنه ضل طريقه في منطقة جبلية وأن شحن بطارية هاتفه أصبح 1 بالمئة وأوشك على النفاد. كما أشار صديق لجاي أن الأخير اتصل به وأخبره مازحًا بأنه أضاع الطريق لمكان الإقامة، وأشار إلى أن الخريطة ليست دقيقة.

شاركت الكلاب البوليسية والمروحيات والطائرات بدون طيار وعشرات من عمال الإنقاذ، إلى جانب عائلة وأصدقاء جاي سلايتر، في عملية البحث طوال الأيام الماضية، من دون جدوى حتى الآن.

تعتبر القضية من أكثر الألغاز المريبة في الأعوام الأخيرة في الشارع البريطاني، وأعادت للأذهان لغز اختفاء الطفلة مادلين ماكان عام 2007 في البرتغال، التي لم يُعثر عليها حتى الآن.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa