أغنية أصالة بلحن مشابه لأغنيتها... كيف علقت أحلام؟

03/07/2024 02:05PM

لاقت أغنية "بتسألني" التي طرحتها النجمة السورية أصالة نصري ضمن ألبومها الجديد "ثم أنا" استحسانًا كبيرًا بين الجمهور، الذي وصفها بأنها إحدى أجمل ما قدمته النجمة باللهجة الخليجية من أغنيات. 

الأغنية، التي لحنها الموسيقار السعودي ناصر الصالح، لاقت تعليقات كثيرة من قبل الجمهور، وأبرزها كان تعليق النجمة الإماراتية أحلام الشامسي.

وأعادت أحلام  مشاركة تغريدة لمتابعة، قالت فيها صاحبتها إن أغنية "بتسألني" تُضاف "للستة أعظم الأغاني الخليجية التي وجدت"، أرفقتها النجمة بكلمات من أغنيتها "صوت الأنا" التي طرحتها نهاية العام الماضي، إذ كتبت: "الصمت بضجيج الكون أنا الصبر وأنا المفتاح". كما شاركت أحلام تغريدة خاصة بتلك الكلمات، أرفقتها مع صورة فرس أصيلة ترتدي الذهب.

وعلى الرغم من أن أحلام لم تتحدث علانيةً عما يدور في خاطرها، إلا أن العديد من المعلقين أكدوا أن أحلام تشير إلى أن أصالة تُقدم أغنية بلحن متشابه مع أغنية "صوت الأنا" التي كانت أيضًا من ألحان ناصر الصالح. وأشار البعض في التعليقات إلى أن هناك فعلاً تشابهًا بين لحن "بتسألني" ولحن "صوت الأنا"، لافتين إلى أن صراعًا جديدًا سيبدأ بين أصالة وأحلام، وأن هذه الأغنية بمثابة الشرارة التي ستشعل نار الخلاف بينهما.

وردت أحلام على أحد المعلقين الذي اتهمها بأنها بهذه الطريقة تروج لأغنيتها على حساب أصالة بتعليق على التغريدة ذاتها، كتبت فيها "قول قسم"، مما يظهر رغبتها في تهدئة الوضع وتجنب إشعال الخلاف بينهما بشكل علني.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa