لعبة Crazy Taxi بتحديثات جديدة تحولها إلى عالم مفتوح!

05/07/2024 08:32AM

كشفت شركة "سيجا" عن تفاصيل جديدة مثيرة حول الإصدار القادم من لعبة Crazy Taxi، الشهيرة بأسلوبها المميز في قيادة التاكسي وتسليم الركاب إلى وجهاتهم بأسرع وقت ممكن. 

وسيحمل الإصدار الجديد من اللعبة تحديثات جذرية، بدءًا من تقديم أنماط لعب مختلفة، إلى إمكانية لعب متعدد اللاعبين في نفس الوقت، بالإضافة إلى تغيير نمط اللعبة ليأتي بأسلوب العالم المفتوح، الذي أصبح شائعًا في ألعاب مثل "ببجي" و"فورتنايت".

وتعتمد فكرة اللعبة على دور اللاعب كسائق تاكسي يقوم بتحديات مثيرة في شوارع المدينة، حيث يسعى لتوصيل الركاب بسرعة وتنفيذ حركات استعراضية مثيرة لجمع المزيد من النقاط. تعتبر هذه اللعبة محبوبة منذ إصداراتها السابقة مثل Crazy Taxi 3: High Roller الصادرة في عام 2002.

وتم تأكيد أن الإصدار القادم سيجلب تجربة جديدة تمامًا، مع إمكانية لعب متعددة اللاعبين في نفس الوقت، ويتم العمل حاليًا على ضمان استقرار هذه الميزة عبر مختلف منصات الألعاب. الفريق المطور يسعى أيضًا إلى الحفاظ على شخصية Crazy Taxi وأسلوب اللعب الأصلي، مع إضافة آليات لعب جديدة تمنح اللاعبين تجارب متنوعة وممتعة، مثل بيئات مدينية أكثر واقعية وتصميم خريطة جديدة تتمحور حول طابع الساحل الغربي الأمريكي.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa