بشرى من مولوي: أخبار طيّبة قريبًا

09/07/2024 03:18PM

إستقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة قائد القوة الدولية العاملة في جنوب لبنان "اليونيفيل" اللواء أرولدو لازارو، وبحث معه في الأوضاع العامة، لاسيما الميدانية منها على ضوء مواصلة إسرائيل لعدوانها على القرى اللبنانية الحدودية مع فلسطين المحتلة والدور الذي تقوم به قوات "اليونيفيل" في منطقة عملها.

وإستقبل بري سفير بلجيكا في لبنان كوين فيرفاك وعرض معه للأوضاع العامة والمستجدات السياسية والميدانية إضافة للعلاقات الثنانية بين البلدين.

وتابع رئيس المجلس أيضًا المستجدات السياسية والوضع الأمني خلال لقائه وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال بسام مولوي الذي قال: "زيارتنا اليوم الى دولة الرئيس نبيه بري مهمة وضرورية وقد إستبشرنا منه خيرًا وأطمئن اللبنانيين إن شاء الله ستكون هناك أخبارًا طيبة بالنسبة للوضع في الجنوب، ويتم وقف إطلاق النار في غزة قريبًا وينسحب على جنوب لبنان، جنوب الأبطال والذي بالفعل يعاني من ظلم". 

وأضاف: "وضعنا بري أيضًا في أجواء الأوضاع الأمنية في البلد وعمل القوى الأمنية وعمل كافة أجهزة وزارة الداخلية وعلى رأسها القوى الأمنية، بخاصة مع بداية موسم الإصطياف، آملين أن يمر هذا الموسم بشكل جيد ومريح وفي أجواء من الإستقرار والأمل للبنانيين الذين هم أهل الحياة والتطور والإستقرار". 

وختم مولوي: "طبعا تناولنا موضوعا مهما وهو موضوع المطار الذي يجب أن يولى الإهتمام الكامل لاسيما موضوع الطاقة والكهرباء وطبيعي الأمن فيه، والذي يقوم به جهاز أمن المطار وتوليه وزارة الداخلية بالشق المتعلق بها كامل الإهتمام".


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa