فيديو "مونديال ٢٠٢٢" يورط يامال!

11/07/2024 08:19AM

أثار فيديو لنجم منتخب إسبانيا، لامين يامال، جدلًا واسعًا بعد ظهوره وهو يسخر من زملائه الإسبان خلال مونديال 2022، عقب انتصار المغرب على إسبانيا وإقصائها من البطولة التي أقيمت في قطر. 

وفي ذلك الوقت، كان يامال لاعبًا ناشئًا، وانتشر في الأيام الأخيرة فيديو له وهو بين زملائه الإسبان مرتديًا قميص منتخب المغرب، ويُظهر الفيديو يامال وهو يقبل شعار المنتخب المغربي ساخرًا من خسارة إسبانيا.

وأثار هذا الفيديو  غضب بعض الجماهير الإسبانية، حيث عبر أحد الناشطين على منصة "إكس" عن غضبه قائلاً: "يامال احتفل عندما خسرت إسبانيا أمام المغرب في كأس العالم، يجب طرد عائلة يامال من البلاد على الفور". 

وكتب ناشط آخر يُدعى ياسوجيرو: "إبراهيم دياز فضل تمثيل إسبانيا، لكن المنتخب فضل لامين يامال الذي سخر من زملائه الإسبان عندما أخرج المغرب إسبانيا من كأس العالم". وأضاف ألبرتو بوغيلاتو: "لاعبو كرة القدم المرتزقة لا يهتمون إلا بالمال.. هنا نرى لامين يامال عندما أطاح المغرب بإسبانيا في كأس العالم". كما علقت فيكتوريا: "هنا لامين يامال يسخر عندما خسرت إسبانيا أمام المغرب في كأس العالم.. هل هو إسباني أم مغربي؟ الدم لا يمكن أن يتغير".

ويذكر أن يامال يُعتبر من أهم نجوم منتخب إسبانيا خلال بطولة "يورو 2024" الجارية حاليًا، حيث خاض منتخب "لا روخا" إلى النهائي الذي سيواجه فيه إنجلترا الأحد المقبل.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa