بالفيديو..أدرعي: إستهدفنا عناصر من حماس في غزة

11/07/2024 10:40AM

كتب المتحدّث باسم الجيش الإسرائيلي افيخاي ادرعي، في منشور على حسابه عبر منصة "إكس": "جيش الدفاع والشاباك قضيا على عنصر في جهاز الأمن الداخلي لحماس؛ قوات من لواء الكوماندو عثرت على مسيرات درون مفخخة وقذائف هاون ومقذوفات RPG داخل مقر الأونروا في وسط قطاع غزة".

وأضاف: "أغار جيش الدفاع والشاباك هذا الأسبوع وقضيا على المدعو حسن أبو كويك رئيس دائرة العمليات الأمنية في مخيمات الوسطى داخل جهاز الأمن الداخلي في حماس. لقد كان المدعو حسن كويك ناشطًا عسكريًا وعضوًا في لجنة الطوارئ الحركية وتورط في عمليات عديدة ضد دولة إسرائيل. كما تم القضاء على المدعو ناصر مهنا رئيس طاقم في الاستخبارات العسكرية لحماس".

وتابع ادرعي: "تواصل قوات لواء الكوماندو العمل داخل مقر الأونروا في وسط القطاع حيث عثرت القوات خلال الساعات الأخيرة على العديد من الوسائل القتالية داخل المقر ومن بينها مسيرات درون مفخخة وعبوات ناسفة وقنابل يدوية وبنادق قنص وقذائف هاون وقذائف صاروخية ومقذوفات RPG وغيرها. في المقابل هاجمت طائرات سلاح الجو مجمع القتال في المنطقة والذي استخدمه عناصر لإطلاق النار نحو قواتنا".

واشار الى ان: "قوات الفرقة 162 تواصل العمل في منطقة رفح وقضت على مدار الساعات الأخيرة على عشرات العناصر حيث دمرت قوات الناحال عدة بنى تحتية مفخخة وفتحات أنفاق تم العثور عليها في المنطقة".

وإستكمل :"في عمليات مداهمة في تل السلطان عثرت قوات اللواء 401 على فتحات انفاق ومقذوفات RPG ووسائل قتالية أخرى".


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa