برعاية حركة تحرر من أجل لبنان.. ندوة فكرية بعنوان "لبنان المرتجى: الفرص والتحديات"

11/07/2024 11:24PM


نظمت حركة "تحرر - من أجل لبنان" اليوم ورشة تفكير ونقاش بعنوان "لبنان المرتجى: الفرص والتحديات" في فندق سمول فيل، بيروت. هدفت الندوة إلى مناقشة واقع المجتمع اللبناني بجرأة وانفتاح، والأدوار التي تقوم بها الدولة في إرساء أنظمة المشاركة وفرص العيش المشترك، إضافة إلى مواجهة التحديات المختلفة.

بدأت الفعالية باستقبال المشاركين على وقع النشيد الوطني اللبناني، تبعها كلمة حركة تحرر ألقاها د. علي خليفة، حيث تم التطرق إلى أهداف الندوة وأهميتها في الوقت الحالي.

انطلقت الجلسة الأولى في الساعة السادسة مساءً تحت عنوان "الفرص المتاحة"، حيث قدم كل من د. إيلي الياس رئيس مركز الشرق الأوسط للأبحاث والدراسات الاستراتيجية والصحافي وعضو تحالف وطني يوسف مرتضى مداخلات قيمة وأدار النقاش عضو مؤسس حركة تحرر د. هادي مراد.

في الجلسة الثانية، تم التركيز على "التحديات القائمة"، وشارك فيها كل من الصحافية سامية دقاق والدكتور ميشال شمّاعي، وأدار النقاش الأستاذ علي الزين.

اختتمت الندوة بتوصيات قيمة، حيث تم التأكيد على أهمية التضامن المجتمعي وتعزيز القيم الوطنية لضمان مستقبل أفضل للبنان.

تأتي هذه الفعالية ضمن سلسلة من الأنشطة التي تنظمها حركة "تحرر - من أجل لبنان" لتعزيز الحوار المجتمعي وبناء الجسور بين مختلف فئات المجتمع اللبناني، سعياً لتحقيق السلام والاستقرار والنهوض بالاقتصاد الوطني.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa