مصري متهم بالاغتصاب ينتحر في سجن إيطالي

12/07/2024 01:23PM

في واقعة مروعة، أقدم رجل مصري يبلغ من العمر 42 عامًا، والمعروف بالأحرف الأولى "أ.ف"، على الانتحار داخل سجن "توري ديل غالو" جنوب ميلان في إيطاليا.

وجاء ذلك بعد اتهامه بالاعتداء الجنسي وتعذيب امرأة مسنة تبلغ من العمر 89 عامًا وتعاني من عجز إدراكي، وذلك في مدخل منزلها في منطقة سيستو سان جيوفاني.

وأوضحت التحريات الأمنية الإيطالية  أن المتهم تم استدعاؤه والقبض عليه بتهمة الاعتداء الجنسي والسرقة، وكان يستعد للمحاكمة في محكمة مونزا. وجاءت نتائج التحاليل البيولوجية لتؤكد تورط المتهم في الجريمة، حيث تطابقت العينات البيولوجية في موقع الهجوم مع الحمض النووي الخاص به.

وتشير تفاصيل الواقعة إلى أن المجني عليها كانت قد توجهت إلى الصيدلية في سبتمبر الماضي لشراء بعض الأدوية، وعند عودتها التقت بالشاب المصري الذي عرض عليها مرافقتها إلى المنزل. بعد توصيلها، قامت السيدة بعرض استضافته وتحضير وجبة غذاء له كنوع من الشكر، إلا أنها فوجئت به يعتدي عليها جنسيا ويضربها ويسرق ما لديها من أموال.

وفي ضوء هذه الأدلة، طلب مكتب المدعي العام في مونزا إصدار حكم فوري ضد المتهم، لكن المتهم أقدم على الانتحار داخل السجن قبل أن تتم محاكمته.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa