"افتراءات"... زياد برجي يتوعد

13/07/2024 08:43AM

أصدر الفنان اللبناني زياد برجي، الجمعة، بياناً رداً على ما وصفه بـ"افتراءات" مواطنه المخرج فيليب أسمر، الذي وصف تعاونه مع برجي بأنه "من أسوأ تجارب حياته". وتوعد برجي في البيان باتخاذ جميع الإجراءات القانونية لوضع حد لما أسماه "الاستسهال في التعرض لكرامات الغير".

وكان أسمر قد تحدّث لدى ظهوره في برنامج تلفزيوني عن تجارب سيئة خاضها في مجال الإخراج؛ وقال إن النجمين زياد برجي ونيكول سابا، لم يسدّدا له أتعابه عن عملين سابقين تعاون فيهما معهما.

وأكد البيان الصادر من مكتب برجي أن لا علاقة للفنان اللبناني بدفع أي أجر للمخرج فيليب الأسمر عن إخراج الأخير لفيديو كليب هو أساساً من إنتاج شركة "غولدن ستار" المعنية بتسديد أجره دون سواها.

وأضاف البيان "أن الفيديو كليب الذي أشار إليه فيليب الأسمر لم يصدر ولم يوزع ولم يعرض بسبب إقفال الشركة المنتجة أبوابها".

وأشار البيان إلى أن "فيليب أسمر احتفظ بالمادة الأساسية للفيديو كليب، واستغلها في مسلسل تلفزيوني (قصة حب) بعد أن عمد إلى تمويه وحجب صورة الفنان زياد برجي، في سابقة معيبة وغير مهنية وغير مسؤولة وخطيرة".

وأعرب برجي في البيان عن أسفه على تعرُّض مواطنه أسمر إلى كرامته، وقال: "نأسف لأن يلجأ السيد فيليب أسمر إلى التعرُّض لكرامة الفنان زياد برجي والذم به علانية وعن قصد"، مؤكداً "نحتفظ بالمقابل بحق اتخاذ كافة الإجراءات القانونية لوضع حد لهذا الاستسهال في التعرض لكرامات الغير، على أن يكون للبحث تتمة".


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa