بلقاء صريح وإطلالات ساحرة... ماغي بو غصن تتصدّر غلاف مجلّة "فوغ"

13/07/2024 09:07AM

“ما زلت في بداية مسيرتي الفنّيّة، والأفضل لم يأتِ بعد”، هكذا صرّحت الممثّلة اللبنانيّة ماغي بو غصن على صفحات أحدث عدد من “ڤوغ العربيّة”.

تألّقت ماغي خلال جلسة التّصوير بسلسلة من الإطلالات السّاحرة والمُشعّة بألوان الصّيف فبدت في غاية الجمال والأناقة والحيويّة.

تحدّثت ماغي خلال المقابلة عن العديد من المواضيع التي رافقت مسيرتها الفنّيّة. ففي طفلوتها كانت الفتاة الوحيدة في عائلة مكونة من ٢٥ رجلًا.

كما تحدّثت عن العمليّة الجراحيّة التي خضعت لها. مشيرة إلى أنّها كانت تعتقد أنّها تحتاج إلى وقت أطول مما كان متوقّعًا للتّعافي إلّا إن هذه المرونة تأتي بشكل طبيعيّ بالنّسبة لها، وهي السّمة التي كانت أساسية لنجاحها، وهي السّمة التي رافقتها منذ الطّفولة.

أيضًا تحدّثت خلال المقابلة عن ظهور حبّها للأضواء في وقت مبكر، ففي سنّ الثالثة، كانت تمثل وتغنّي وترقص باستمرار. لقد استلهمت حبّها للفنّ من الممثّلة المصريّة سعاد حسني والممثّلتَين اللبنانيّتَين فريال كريم وهند أبي اللمع، كما انبهرت بالممثّل المصريّ عادل إمام والممثّل السوريّ دريد لحّام.

وعلى الرّغم من تردّدها في البداية، إلّا أن عائلتها دعمت شغفها وطموحها في الفنّ في العاشرة من عمرها، كاشفة عن فوزها بالجائزة الأولى في الغناء. في سن السادسة عشرة، كما وصلت إلى نهائيّات مسابقة “ليالي لبنان” المتلفزة، ثمّ بدأت تتلقّى عدّة عروض. وعلى الرّغم من مخاوف والدَيها، تابعت “بو غصن” الإخراج والتمثيل في الجامعة، حيث اكتشفت رسميًّا شغفها بالتّمثيل قائلة “في نهاية المطاف، كان عليهم أن يقبلوا أن التّرفيه هو هدفي الحقيقيّ”.

كما تحدّثت ماغي عن اللقاء الذي جمعها بالمخرج السّوري الشّهير بسّام الملّا، الذي أعجب بمهاراتها المهنيّة، فأخذها إلى سوريا، حيث أمضت عقدًا من الزمن تعمل جنبًا إلى جنب مع أكبر الأسماء في الصناعة، بما في ذلك منى واصف وبسام كوسا.

أيضًا خلال المقابلة مع “فوغ العربية” تطرّقت ماغي الى فترة زواجها من المنتج جمال سنان، وتوقّفها عن التّمثيل لمدّة ستّ سنوات للتّركيز على تربية ولدَيهما. وعندما عادت الى التّمثيل مجدّدًا قالت: “كل دور لعبته منذ ذلك الحين كان بمثابة نقطة انطلاق نحو النّجاح”.

كما تحدّثت ماغي عن المسلسل الرمضانيّ “عَ أمل” إذ جسّدت شخصيّة “يسار” صحفيّة جريئة تتصارع مع الضّغوط المجتمعيّة بعد هروبها من زوج يسيء معاملتها. تشرح قائلة: “لقد كان هذا أحد الأدوار الأكثر تحدّيًا التي قمت به حتّى الآن”. “حتّى بعد انتهاء التّصوير، لم أتمكّن من العودة إلى حياتي الطبيعيّة لقد كانت قصّة حقيقيّة”.

كما كشفت ماغي أنّ مسلسلها الجديد لشهر رمضان ٢٠٢٥. “سوف يتناول قضيّة اجتماعيّة ذات صلة بالعالم العربيّ بأكمله وأن شخصيّتها ستكون مفاجأة أخرى للجمهور.

كما تحدّثت ماغي عن صناعة التّرفيه اللبنانيّة  فتشير الى أنّه على الرّغم من ١٥ عاماً من الحرب الأهليّة، عاد الفنّ اللبنانيّ إلى المسار الصّحيح والأعمال تعرض والآن هناك مواهب عديدة من ممثّلين وكتّاب ومخرجين.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa