شقيقة كيم تهدد "حثالة كوريا الجنوبية"

15/07/2024 10:09AM

قالت كيم يو جونغ، شقيقة الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون، يوم الأحد إن كوريا الجنوبية يجب أن تكون مستعدة لدفع "ثمن باهظ للغاية" لإرسال منشورات مناهضة لبيونغيانغ، واصفة هذا الفعل بأنه "لعب قذر". 

وأوضحت كيم يو جونغ، نائبة مدير الإدارة في حزب العمال الحاكم، أنه تم إبلاغها في وقت سابق من مسؤولي الحزب والجيش أنه تم اكتشاف "منشورات وأشياء قذرة" في 17 مكانًا في المنطقة الحدودية ومناطق أخرى من البلاد، وفقًا لما ذكرته وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء.

وذكرت أن هذه المنشورات تم حرقها وفقًا للوائح التعامل مع "الأشياء التي يسقطها العدو". 

وأضافت كيم في بيان نقلته وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية الرسمية: "على الرغم من التحذيرات المتكررة من كوريا الشمالية، فإن حثالة كوريا الجنوبية لم توقف هذه اللعبة الفظة والقذرة". وأكدت "كما حذرنا بالفعل، فإن الحثالة الذين يلجأون للقيام بهذه المسرحية سيتعرضون لانتقادات شديدة من قبل شعبهم. لقد اتخذنا إجراءاتنا المضادة بالكامل في مثل هذا الموقف".

وتابعت قائلة "ستتعب عشائر كوريا الجنوبية من معاناة الإحراج المرير، ويجب أن تكون مستعدة لدفع ثمن باهظ للغاية مقابل لعبها القذر"، بحسب "يونهاب". حتى الآن هذا العام، ردت كوريا الشمالية على المنشورات الواردة من كوريا الجنوبية بإرسال بالونات مليئة بالقمامة عبر الحدود، ثم ردت كوريا الجنوبية من خلال البث الصارخ المناهض لبيونغيانغ عبر مكبرات الصوت الحدودية. في خطوة غير مسبوقة، نشرت وكالة الأنباء المركزية الكورية في كوريا الشمالية صورة تظهر حرق المنشورات القادمة من كوريا الجنوبية، إلى جانب حزمة من أدوية البرد.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa