التجار يستفيدون من حادثة ترامب... الأساطير لا تموت وبيع كثيف

15/07/2024 02:35PM

استغلت الشركات والبائعون على الإنترنت محاولة اغتيال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب لإطلاق شعارات ومنتجات تروج له كشخصية شجاعة. 

وأحدث هذه المنتجات تشمل قمصان وشعارات مثل "مضاد للرصاص"، و"الأساطير لا تموت أبداً"، و"إطلاق النار يجعلني أقوى". 

وتباع القمصان التي تحمل صورة ترامب وهو يرفع قبضته عالياً ووجهه ملطخ بالدماء بأسعار تتراوح بين 9 دولارات و40 دولاراً. وأفاد تاجر الملابس تشونغ جياتشي (28 عاماً) على منصة دوين، النسخة الصينية من تيك توك، أنه باع حوالي 40 قميصاً خلال 24 ساعة بعد محاولة اغتيال ترامب، محققاً مبيعات تجاوزت توقعاته.

وذكرت لي جينوي (25 عاماً)، التي تدير مصنعاً في الصين، أن مصنعها أنتج قمصان ترامب بسرعة بعد سماع أخبار محاولة الاغتيال، حيث تلقوا أكثر من 2000 طلب من الصين والولايات المتحدة في غضون ثلاث ساعات، رغم أنهم لم يكونوا قد طبعوا القمصان بعد.

وأصبحت صورة ترامب بعد إدانته في دعوى قضائية عام 2023  رمزاً شعبياً ووضعت على العديد من المنتجات مثل القمصان والأكواب والملصقات والدمى. استغل أنصار ترامب ومؤيدوه هذه الصورة، خاصة بعد التقاط صورة له مباشرة عقب محاولة الاغتيال في تجمع انتخابي في بتلر بولاية بنسلفانيا. تسببت محاولة الاغتيال في إصابة أذن ترامب اليمنى وتلطخ وجهه بالدماء، مما أثار موجة من الدعم والمبيعات للمنتجات المرتبطة به.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa