جوني ديب يجد الحب من جديد... ويواعد شابة تصغره بـ33 عامًا

17/07/2024 10:51PM

وجد النجم العالمي جوني ديب، الحب مجددًا في أحضان شابة تصغره في السن، وذلك بعد فترة مضطربة شابتها معارك قانونية وتدقيق على حياته الشخصية. 

وكشف موقع "ديلي ميل البريطاني"، أن نجم "قراصنة الكاريبي"، البالغ من العمر 61 عامًا، على علاقة رومانسية مع شابة روسية حسناء، تدعى يوليا فلاسوفا، تصغره بـ33 عامًا، والتي تصادف أيضًا أنها خبيرة تجميل وعارضة أزياء ماهرة. 

ورصدت عدسات الباباراتزي الثنائي معًا خارج مهبط طائرات الهليكوبتر في لندن، يوم الخميس الماضي، إذ بدا عليهما الانسجام والسعادة معًا. 

ورغم أن يوليا شخصية خجولة، وتحافظ على حياتها الشخصية بعيدًا عن عدسات الكاميرا، إلَّا أنها شاركت صورة لطيفة تجمعها بجوني، وهو يقبل خدها عبر حسابها في منصة "إنستغرام"، كما نشرت صورة، وهي تمسك بيده ردًا على متابعة سألتها عن الممثل المفضل لها، فأجابت: جوني ديب، إنه رجل موهوب وملهم بشكل لا يصدق. 

يُشار إلى أن قصة الثنائي بدأت عام 2021، عندما التقيا لأول مرة في مهرجان كارلوفي فاري السينمائي الدولي، الذي أقيم في براغ. 

وكشفت مصادر مقربة من ديب أن علاقتهما، رغم وصفها بـ "غير الرسمية"، تطورت بشكل كبير، خلال العامين الماضيين.

ويبدو أن هذه هي العلاقة الأولى لديب منذ طلاقه من زوجته السابقة الممثلة الأمريكية آمبر هيرد، رغم انتشار شائعات تفيد وجود علاقة تجمعه بجويل ريتش، المحامية التي مثلته في دعوى التشهير التي رفعها في المملكة المتحدة.

من هي يوليا فلاسوفا؟

 

يولا، سيدة أعمال مقيمة في براغ، كما أنها خبيرة مكياج وعارضة أزياء، تمتلك صالوناً خاصاً للمكياج وتصفيف الشعر. 

وفي عام 2021، وصلت إلى المرحلة النهائية في مسابقة الجمال الدولية Miss Office، كما تلقت تعليمها في أكاديمية التدريب الرائدة في موسكو، ودخلت معهد النخبة للعلاقات الدولية في موسكو (MGIMO)، الذي تديره وزارة الخارجية الروسية.

 


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa