أفرا ومارت: انفصال أم حيلة للترويج لجزء جديد من الطائر الرفراف؟

18/07/2024 01:55PM

فوجئ عشاق نجمي مسلسل "طائر الرفراف"، مارت رمضان ديمير وأفرا ساراتش أوغلو، بأنباء انفصال الثنائي للمرة الثانية وقيامهما بإلغاء متابعة بعضهما عبر منصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام". 

ولاحظ الجمهور الذي يتابع تفاصيل علاقتهما هذا التصرف فوراً، مما أكده العديد من الصحف والمواقع التركية.

وتسببت هذه الأخبار بصدمة كبيرة لجمهورهما، الذين كانوا يأملون بزواجهما قريباً بعد قضائهما الإجازة الصيفية معاً في إسبانيا، حيث تناقلت وسائل الإعلام عدة صور رومانسية لهما. تساءل الجمهور عما إذا كان الانفصال سيؤثر على الجزء الثالث من العمل، المقرر عودته في شهر سبتمبر المقبل.

وفي المقابل، شكك العديد بحقيقة الانفصال، معتبرين إياه طريقة ترويجية للموسم الجديد. فيما قال آخرون إن الثنائي قد يعودان بأمر من المنتج حتى لا تؤثر أخبار انفصالهما على نسب المشاهدة. 

وفي وقت سابق، أصدرت الشركة المسؤولة عن أعمال الفنانة أفرا بياناً توعدت فيه بمحاسبة المواقع التي نقلت أخباراً تسيء إلى سمعة الفنانة وشخصها.

جاء البيان بعد انتشار أخبار عن علاقة تجمع أفرا برجل أعمال أمريكي، بالرغم من ارتباطها عاطفيًا بزميلها مارت. تجدر الإشارة إلى أن أفرا تتواجد حالياً في أميركا حيث يعيش والدها، وتقضي إجازتها مع زميلتها بيريل بوزام، التي تؤدي دور "سونا" في "طائر الرفراف"، وحبيبها إرسين أريتشي، الذي يؤدي دور "عابدين".


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa