19/07/2024 07:54AM
بمناسبة الاحتفالات بحلول عيد مار الياس، تنبّه المديرية العامة للدفاع المدني المواطنين من خطر استعمال المفرقعات والأسهم النارية خصوصاً بالقرب من الغابات أو الأعشاب الجافة، لما تتسبّب به من مخاطر محتمة قد تؤدي الى سقوط إصابات بشرية، ونشوب حرائق في الأحراج والممتلكات، سيّما في ظل تأثير الكتل الهوائية الحارة التي تسيطر على لبنان.
كما تشدّد على جهة ضرورة التقيد بإرشادات السلامة العامة الصادرة عنها، وتذكر بضرورة الاتصال بغرفة عملياتها على رقم الطوارئ ١٢٥ للتبليغ عند مشاهدة حريق - أياً كان حجمه - وتحديد موقعه ليتمكن عناصر الدفاع المدني من التدخل على الفور والسيطرة على النيران حصراً للأضرار في حدها الأدنى.
شارك هذا الخبر
60 يوماً للانسحاب وبحث "الملحق الأمني".. تفاصيل هامة يكشفها مصدر دبلوماسي حول مسار الهدنة في الجنوب
بري يبرق معزياً أمير قطر
تدابير سير في الأشرفية ورأس النبع
الرئيس عون يبرق معزياً أمير قطر بضحايا انفجار مصنع برزان
الأدنى منذ 43 عاماً.. تراجع حاد في مخزونات النفط الخام الأميركية
حين يتعب العالم… كيف يواصل فلسطينيو لبنان الحياة؟
إيران تتحرك بشأن مضيق هرمز... قاليباف إلى مسقط
القضاء الأعلى يعلن موعد مباراة القضاة المتدرجين
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa