نجوى كرم تحضّر لمفاجأة جديدة

22/07/2024 12:25PM

نجحت نجوى كرم في رسم خطة تلازمها فترة الصيف، وأصدرت أغنيتين الاولى "تعا نقعد سوا" لعماد شمس الدين وأغنية ثانية بعنوان" يلعن البعد" كلمات وألحان ايفان نصوح، وفي الاغنيتين اعتمدت نجوى كرم على تصويرهما بطريقة بسيطة وأعطت هذه المرّة نجل شقيقها المتوفي نقولا ،المخرج كرم كرم، لتصوير الكليب. وكان واضحاً أن نجوى كرم لا زالت الى اليوم تعمل مع شركة "روتانا" رغم ما تداوله البعض من أن زوجها عمر الدهماني ينوي تأسيس أو افتتاح لشركة انتاج تضم زوجته ومجموعة من الفنانين وذكر منهم النجم كاظم الساهر.

في السياق، تقول مصادر  إن نجوى كرم لن تنتظر كثيراً على إصدار أغنية ثالثة هذا الصيف وستصدر الشهر المقبل أغنية جديدة. وبهذا يكون موسم الصيف حمل ثلاث أغنيات لكرم تزامنت مع مجموعة حفلاتها ومهرجاناتها التي أحيتها وتنوي احياءها في بعض الدول العربية .

يذكر أن الاغنيتين حققتا نسبة مشاهدة عالية تخطّت المليوني متابع على المواقع البديلة، على الرغم من استعمال كرم "للبار كود" يوم اصدار اغنيتها الثانية "يلعن البعد"، في الوقت نفسه انتُقدت من قبل متابعين عن كون صوت كرم في التسجيل "مخنوق"  وانه رغم توزيع هادي شرارة، الا ان الاغنية ينقصها المزيد من الغنى الموسيقي الواجب اتّباعه.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa