لاعبة تخرج من الأولمبياد بعد فيديو يشكل فضيحة!!

24/07/2024 11:31AM

انسحبت شارلوت دوجاردان، اللاعبة الأولمبية البريطانية الأكثر تتويجًا في تاريخ الألعاب الأولمبية، من دورة الألعاب الأولمبية في باريس بعد ظهور مقطع فيديو لها وهي تجلد حصانًا بشكل قاسٍ ومتكرر.

وكانت دوجاردان، التي فازت بست ميداليات أولمبية سابقًا، بما في ذلك ذهبيتان في لندن 2012 وميدالية برونزية في ريو 2016، مُدرجة في قائمة المتسابقين في الفعاليات الفردية والجماعية في الأولمبياد. لكنها قررت الانسحاب من المنافسات هذا الصيف، التي تبدأ الجمعة، بعد ظهور لقطات فيديو صادمة تُظهر تصرفاتها غير اللائقة خلال جلسة تدريب قبل أربع سنوات.

وقال الاتحاد الدولي لرياضات الفروسية (FEI) إنه تم إيقاف دوجاردان مؤقتًا لمدة 6 أشهر، بعد تقديم شكوى رسمية بشأن سلوكها. وأفاد ستيفان وينسينغ، محامي المبلغ عن المخالفات، لصحيفة "التلغراف" بأن دوجاردان استخدمت السوط الطويل لتضرب الحصان أكثر من 24 مرة في دقيقة واحدة وبقوة شديدة، واصفًا تصرفاتها بأنها "قاسية جدًا".

وأوضحت المصادر أن الحصان كان يبدو وكأنه "فيل في السيرك" من شدة الضرب. وأشار اتحاد الفروسية البريطاني (BEF) والترويض البريطاني (BD) إلى أن هناك "مزاعم بسوء سلوك في رعاية الحيوان"، وأن الاتحاد الدولي للفروسية سيقوم بالتحقيق في الواقعة بشكل كامل.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa