انطلاق المنافسات في «أولمبياد باريس» بإقامة مباراتين في كرة القدم

24/07/2024 06:12PM

بدأت منافسات «أولمبياد باريس 2024» يوم الأربعاء في تمام الساعة الثالثة بعد الظهر، حيث أقيمت مباراتان في كرة القدم للرجال.

وقبل حفل الافتتاح المزمع على نهر السين بيومين، انطلقت منافسات كرة القدم للأولمبياد، قبل نصف ساعة من بدء مباريات الرغبي السباعي. المباراة الأولى جمعت بين إسبانيا وأوزبكستان في ملعب «بارك دي برانس» في باريس، ضمن المجموعة الثالثة، بينما التقت الأرجنتين والمغرب في سانت اتيان ضمن المجموعة الثانية.

ومن المقرر أن تقام 6 مباريات أخرى في فترة ما بعد الظهر والمساء، بما في ذلك مواجهة بين فرنسا والولايات المتحدة في الساعة التاسعة مساءً، ضمن المجموعة الأولى.

وتنطلق أيضًا منافسات الرغبي السباعي يوم الأربعاء في "استاد فرنسا"، حيث ستبدأ المباراة الأولى في تمام الساعة 3:30 بعد الظهر بين أستراليا وساموا. وفي الساعة 4:30 مساءً، سيتمكن الجماهير من مشاهدة أحد أبرز اللاعبين في الألعاب، الفرنسي أنطوان دوبون، الذي يُعد واحدًا من أفضل لاعبي رياضة الرغبي في العالم. ويشارك دوبون في صفوف المنتخب الفرنسي الذي سيواجه الولايات المتحدة، ثم أوروغواي، في دور المجموعات يوم الأربعاء.

وتتزايد آمال الفرنسيين في إسقاط منتخب فيجي، الذي يحمل لقب الألعاب الأولمبية مرتين، بفضل تعزيز صفوفهم بوجود أنطوان دوبون.



شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa