موقف محرج... بالفيديو: معجب يحاول احتضان إليسا بقوة

31/07/2024 08:01AM

ضجة كبيرة أثارها مقطع فيديو متداول للفنانة اللبنانية إليسا، إذ يظهر فيه أحد المعجبين، وهو يستغل فرصة التصوير بجوارها لاحتضانها بقوة، لترد عليه بطريقة غير متوقعة. 

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للمطربة الشابة بعد انتهاء حفلها في أعياد بيروت، إذ سمحت لأحد الشباب بالاقتراب للتصوير معها، لكنها كانت صارمة عندما تجاوز حدوده.

وعرّض أحد المعجبين إليسا لموقف محرج، إذ ظهرت الفنانة اللبنانية في مقطع الفيديو المتداول على منصة "إنستغرام" وهي تسمح لشاب بالاقتراب منها والتقاط صورة معها، لكنه تخطى حدوده.

في البداية، فاجأت إليسا الجميع برد فعل غريب عندما سمحت لمعجب أرد التصوير معها بالسماح له بالاقتراب منها، ووضع يده على كتفها، إذ قالت لشخص لم يظهر في الفيديو، لكن يبدو أنه مدير أعمالها أو أحد أفراد الحماية: خلاص سيبه بعرفه كويس.

وبعد ثوان معدودة، ظهر المعجب في الفيديو، وهو يحاول احتضان إليسا بقوة بوضع يده الثانية على كتفها، لترد بسرعة مبعدة يده وقالت: مش هلقد.

وتفاعل مستخدمو مواقع التواصل مع المقطع المتداول، إذ أثنوا على رد فعل إليسا، معتبرين أن هناك حدودًا للفنان لا يمكن للمعجبين أن يتخطوها.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa