أحمد فهمي "يلطش" هنا الزاهد ويتحدث عن السحر الأسود

31/07/2024 08:06AM

فاجأ الفنان المصري أحمد فهمي جمهوره بمشاركة صورةٍ لعائلته المكونة من والدته وشقيقه الفنان كريم فهمي وزوجته دانيا، عبر خاصية "ستوري" في حسابه الرسمي على "إنستغرام"، معلقًا عليها بتعليقٍ أثار استغراب وحيرة الكثير منهم.

وجاء في تعليق أحمد فهمي قوله: "ربنا يحفظكم ليا ولبعض، ويبعد عنا شر الأعمال والسحر الأسود والسحرة، والفجر عند الخصومة"، قبل أن يضيف: "ويديم علينا نعمة قرب ولاد الأصول دائما". ولم يكتفِ فهمي بنشر تلك الصورة والتعليق عليها، بل شارك صورًا أخرى تتضمن آياتٍ من سورة البقرة تتحدث عن السحر، وتُقرأ عادةً لفك المصابين بالسحر.

ودفع هذا الأمر عددًا من جمهور أحمد فهمي إلى التساؤل حول من يكون الشخص المقصود بكل تلك التعليقات، مستغربين من قيام النجم بمشاركة مثل هذا التصريح. وتباينت آراء رواد مواقع التواصل حول الصور، حيث ذهب البعض إلى الاعتقاد بأن الشخص الذي يتهمه فهمي في الصور هي زوجته السابقة الفنانة هنا الزاهد، لا سيما أن الأخيرة خرجت قبل نحو أسبوعين، وتحدثت عن أسباب انفصالهما، مشيرةً إلى أنها ترفض تدخلات الغير في شؤونها الخاصة، إلى جانب حبها الشديد للأطفال.

وتداولت إحدى المتابعات نص محادثة جرت بينها وبين أحمد فهمي عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك"، كانت تدافع فيها عن هنا بأنها لم تقم بالإساءة إلى أي أحدٍ من أفراد عائلة فهمي، مؤكدةً أن كريم هو من بدأ بالحديث عن انفصال هنا. ورد عليها أحمد بالقول: "أنتِ تعرفي داخليات؟ حضرتك تعرفي أني لاقيت في بيتي ثلاثة أعمال، حضرتك تعرفي أي حاجة، ولا عشان أنا مبتكلمش في برامج، ربنا يحفظك أنتِ وأهلك".

يذكر أن الفنان أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد كانا قد انفصلا عن بعضهما البعض نهاية العام الماضي 2023، بعد زيجة استمرت لمدة أربع سنوات، قدما فيها سويًا عددًا من الأعمال الدرامية.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa